الجمعة , مارس 24 2017

احتياج الزوج للمداعبة بعد الجماع

المرأة تحب المداعبة والمؤانسة بعد الجماع، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل يحتاج الرجل ايضا لمثل هذه المداعبة بعد الجماع الاول، والجواب نعم.

وهنا تكون المداعبة ليست لجعل الرجل يستمتع لما بعد الجماع كالمرأة، بل لأن الرجل بمجرد ان ينتهي من الجماع يتغير شعوره الجنسي 180 درجة ويصبح بارد جدا، فيأتي دور المرأة في المداعبه التي تكون نفسية اكثر منها جنسية، وتعتبر من الاشياء التي تساعد الرجل للجماع الثاني.

وعندما ينتهي الجماع الاول إن كان الرجل مستلقي بجوار المرأة، عليها ان تضع فخدها على فخده، وان تلامس مكان الفحولة بحركات تصاعدية، مع وضع اليد على صدره وتحريكها دائريا مع الضغط على الاكتاف واسفل الرقبة كمساج خفيف، وبعض القبل لأطراف الشفاه، الرقبة والاذن.

وان كان الرجل جالس على السرير، على المرأة ان تأتي وتجلس خلفه مع ثني رجلاها تحت اردافها، وسحب الرجل ووضع رأسه بين نهديها، واحتضانه من الخلف وهي تتحسس صدره وتقبله قبلات خفيفه على الرقبة والخد، ولا يمنع ان تكون هناك بعض الهمسات اللطيفة وحسب الميانة الجنسية بين الزوجين، او بعض عبارات الحب واللهفه والشوق وهذة من اروع الاشياء.

وان كان الرجل مستلقي على بطنه ، على المرأة ان تأتي وتضع صدرها على ظهر زوجها، مع همزات خفيفة وقوية بنفس الوقت لأكتاف الزوج ورقبته من الخلف وبعض القبل لرقبته واذنه، مع الكلام الشاعري والرومانسي.
هذة بعض الطرق التي قد تجعل من هذة الحركات قمة في المتعة، فالزوجة هي الوحيدة التي تعرف ميول زوجها وأماكن الضعف والقوة والاثارة عنده.

اترك رد