الأربعاء , مارس 29 2017

اربع وصفات بزيوت طبيعية للتدليك

قلة النوم ، والإجهاد ، والاكتئاب ، وفقدان الذاكرة … و العديد من المشاكل اليومية ، استخدام النباتات يمكن أن تكون فعالة جدا. لحل تلك المشاكل ومع مجلة رجيم اجعلي بعض التدليك بزيوت نباتية الحل من تلك المشاكل

 

اربع وصفات بزيوت طبيعية للتدليك

الاكتئاب

تدليك جيد :. الدكتور Labescat تنصح إعداد “تكرار” الزيوت الأساسية من البردقوش والبابونج واللافندر. وضع قطرتين من كل من ملعقة صغيرة من زيت اللوز القهوة. إضافة قطرتين من زيت نبتة سانت جون (إذا لم يكن لديك اي سلبيات تجهها). وتدليك المعصمين والذراعين، وشَبَكَة الْأَعْصَاب أَو الْأَوْعِيَة اذا كنت في حاجة الى دفعة.

اربع وصفات بزيوت طبيعية للتدليك الانهاك

تدليك جيد : تحضير خليط صغير من الزيوت الأساسية المنشطة : 10 قطرات من شجرة التنوب الأسود ، 10 قطرات الكافور ,5 قطرات من النعناع في ثلاثين ملليلتر من الزيت النباتي ( اللوز الحلو ، الجوجوبا و المكاديميا ) . إذا كان هذا الخليط من الصعب تحضيره ، أو لم تتمكن من العثور على الزيوت المختلفة ، تؤكد Nathalie Grosrey-Lajoncأنه يمكن أن تستخدم بشكل منفصلمن الزيت النباتي للتدليك كل صباح لمدة 15 يوما ، أسفل الظهر .

القلق والتوتر

تدليك جيد : ” إذا كاننت عاني من هجوم القلق، عليك تمييع بضع قطرات من زيت النعناع في القليل من زيت اللوز الحلو و تدليك الصدغين ” ينصح الدكتور Labescat .
يمكنك أيضا صب بضع قطرات من مزيج من الزيوت الأساسية من اليوسفي و الليمون العشب في الناشر (المبخرة )والسماح للابخرة لدخول المنزل. أخيرا ، رذاذ ” علاج الطوارئ ” ( مختبرBiofloral )، اثنين من سبريتز تحت اللسان ! تجعلك أكثر استرخاء.

انخفاض الرغبة الجنسية:

تدليك جيد: بالنسبة للنساء، وإعداد زيت التدليك عن طريق خلط 10 قطرات من زيت اللوز الحلو وبضع قطرات
يلانج يلانج(. Cananga odorata,) فركها لبعض الوقت أسفل الظهر. -رائحة مسكرة للحواساربع وصفات بزيوت طبيعية للتدليك

اترك رد