السبت , مارس 25 2017

التخلص من البثور البيضاء

images (1)التخلص من البثور البيضاء.

ثلاث وصفات طبيعية للتخلص من البثور البيضاء.

البيض والعسل:

عند مزج هذين المكونين معا بطريقة جيدة، سيكون لديهما القدرة القوية في تخليص بشرتك من “الرؤوس البيضاء” وإخفائها تماما، وكل ما عليك فعله هو أن تحضري بيضة ” بيضاء اللون” ذات حجم متوسط وأن تقومي بصبها في وعاء ثم تضيفي لها ملعقة من العسل، قلبي المكون جيدا ثم ضعيه علي المناطق المصابة، اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، تعتبر هذه الطريقة من أكثر العلاجات المنزلية نجاحا.

الثوم:

قد تتخوفين بشدة من استخدام الثوم نظرا لرائحته الكريهة، لكن ليس هناك من المكونات العضوية ما له القدرة علي تخليصك من المشاكل الموجودة ببشرتك بمقدار ما للثوم من تأثير وقدرة بالغة في تخليصك من هذه المشاكل خاصة مع البقع البيضاء، لذا لا ننصحك فقط باستخدام الثوم في تخليصك من البقع أو الرؤوس البيضاء فقط التي توجد في بشرتك، بل ننصحك باستخدامه مع جميع المشاكل الأخري التي تؤثر علي بشرتك، فالثوم هو العنصر الوحيد الذي يحتوي علي فوائد لا حصر لها في تخليصنا من عيوب ومشاكل البشرة تماما.

ولتحصلي علي أفضل النتائج ضعي مسحوق الثوم الذي قمت بإعداده منزليا ثلاث مرات يوميا علي المناطق المصابة من بشرتك ، لكن احذري من طريقة الاستخدام.. فيجب أن تقومي بوضع مسحوق الثوم وأن تدلكيه برفق شديد حتي لا يضر ببشرتك.

عصير الليمون:

يعتبر عصير الليمون أيضا ذا فائدة كبيرة في تخليصك من البقع البيضاء، وذلك لأن الليمون من المكونات الطبيعية المضادة للبكتريا، لذا يمكن استخدام عصير الليمون أيضا لمحاربة الرؤوس البيضاء، والطريقة الأفضل للاستخدام هى أن تقومي بإحضار قطعة قطن ثم بلليها بعصير الليمون ومرريها برفق علي المناطق المصابة مع تكرار الاستخدام لأيام عديدة للتخلص من الرؤوس البيضاء تماما.

اترك رد