الخميس , مارس 30 2017

الليمون الممزوج بالمياه الدافئة لنزول الوزن

الليمون مصدر جيد للفيتامين ج، وكمية كافية من الفيتامين ج تؤدي الى تأكسد الدهون والى فقدان الدهون، و خصوصا خلال فترة التمارين الرياضية. و بالاضاقة فالليمون يحتوي على مادة تسمى الليمونين – د و التي تساعد في تفادي المشاكل المتعلقة “بعدم انتظام” الأيض، ومنها تراكم الدهون في منطقة البطن، مستويات انسولين مرتفعة، وزيادة ضغط الدم ومستويات كوليسترول غير طبيعية.
وكون الليمون قليل جدا في نسبة السعرات الحرارية فمكن اضافته الى الماء، لزيادة نسبة المياه المستهلكة في اليوم والتي تساعد في التحكم في الوزن.
كما أن تناول الليمون الممزوج بالماء الساخن يعتبر مدرطبيعي للبول، و ذلك ممكن أن يساعد في التخلص من وزن الماء الزائد في الجسم. وكوسيلة سهلة تساعد في فقدان الوزن، تناول كوبين من المياه الدافئة الممزوجة بالليمون قبل الوجبة الرئيسية (ملعقة طعام كبيرة من عصير الليمون لكل كوب من الماء) ممكن أن يعزز الأيض، يسد الشهية و يؤدي الى تناول كمية أقل على الوجبة،أي الى فقدان الوزن.

10 تعليقات

  1. ابغى وصفه لازالت الكرش
    انا كرشي مو زايد حيل ابغى اتخلص منه بسرعه

  2. النصاحه مش منيحه هااااي سبااايا

  3. ارجو ان تردو عليا لتسعدوني

  4. والا ان مثلك اريد ان اخس والاه تعبت نفسيا

  5. فاقده أبوهاا

    أبغى أخفف من كرشي مره معقدني وأناإ لسه بنت ماتزوجت تكفون أفيدوني

  6. يا أخت فاطمه نسعد بعض وأنشأ الله حان خس انشاالله يارب

  7. وأنا وزني زيد من فوق ممكن تساعدوني لو سمحتم

  8. لو سمحتو هاي الوصفة بقدر اشربها قبل الأكل مباشرة ؟؟؟

  9. نهلة رجيم

    اهلا فاطمه
    حبيبتي فيه رحيم خاص يالجسم الاجاصي في قسم الرشاقه ان شاء الله يفيدك 🙂

  10. انا جسمي متناسق من الاعلى الا انني اعاني من زيادة في الوزن في المنطقة السفلية الرجاء مدني بطريقة سريعة للتنحيف مع العلم انني اقوم يوميا بثلاثة ساعات مشيا. و جزاكم الله خيرا

اترك رد