تمارين لتنحيف المؤخرة

1

jj.
تمارين لتنحيف المؤخرة مفيدة جدا و ايضا تعتبر مكملا للنظام الغذائي و قد تطرقنا لطرق عديدة لتنحيف المؤخره في اخر مواضيعنا

فان أفضل الطرق التي تساعد على تنحيف هذه المنطقة التي تؤرق الكثير من الناس وخصوصا السيدات، و أن تخسيس الأرداف لا يأتي فقط بالنظام الغذائي ولكن عليك تدعيمه بالنشاط الرياضي لأنه هو الأهم في ذلك، وهذا النوع من التدريبات ساعدك على ملاحظة الفرق في أقل من أسبوعين من الأداء المتواصل لثلاث مرات أسبوعيا على الأقل.

1- التدريب الأول

من وضع الرقود مع استقامة الجسم ورفع الساقين والجزع لأعلى ثم ابدأ في تحريك الساقين بالتبادل للأمام مع زيادة سرعة أداء التدريب، سرعة التدريب تسرع من تقوية العضلات لتخسيس الأرداف.

2- التدريب الثاني
من نفس الوضع السابق إبدأ في سحب الساقين تجاه الجزع بالتبادل مع استقامتهما بالكامل.

3- التدريب الثالث
حاول رفع الوسط لأعلى مع ثبات الذراعين على الأرض ودفع الوسط لأعلى ببطء ثم إرجاعه مرة أخرى.. يمكن أداء هذا التدريب مع رفع أحد الساقين لأعلى والتحميل على ساق واحدة فقط أيضا بالتبادل.. أيضا مع ثبات الوسط لأعلى يمكن تخسيس الأرداف برفع بتحريك أحد الساقين مع استقامتها تجاه الجزع.

4- التدريب الرابع
من وضع الوقوف مع السند على الحائط إبدأ بلنزول لأسفل بإستخدام الركبتين حتى وضع الجلوس ثم الصعود مرة أخرى ببطء.. هذا التدريب يساعد في سرعة حرق الدهون لتخسيس الأرداف.

ملاحظة هامة

* حاول في المرة الأولى أداء الحد الأقصى من الوقت في كل تدريب ثم بعد ذلك إبدأ من 50٪ من هذا التوقيت مع زيادة الوقت في كل مرة بالتدريج.

شارك.

تعليق واحد

علق على الموضوع