الجمعة , مارس 24 2017

جهاز Senstone.. في حجم العملة المعدنية ولكنه أروع مما تتخيل (صور)

دائمًا ما لا يلفت انتباهنا الأجهزة الصغيرة، نعتقد ان التكنولوجيا قد تصنع المستحيل ولكن ليس بهذا الحجم مطلقًا، هذا هو ما حدث معنا فور رؤيتنا لجهاز Senstone، والذي يعد واحدًا من أصغر الأجهزة التي يمكن ارتدائها على الإطلاق.

فهذا الجهاز الصغير لديه وظائف لا يمكن تخليها وهي مساعدتك على تتبع أفكارك، تأليف لائحة، وكتابة الملاحظات في أي وقت، حيث يقوم Senstone بتسجيل المذكرات الصوتية، وتحميلها على تطبيق خاص به، ويقوم بتجميعها وترتيبها من أجلك.

ولكي توجه الجهاز المصغر Senstone  ليقوم بتسجيل الملاحظات الصوتية الخاصة بك ورفعها إلى التطبيق الخاص بالجهاز على هاتفك الذكي، كل ما عليك فعله هو أن تضغط على الزر الموجود على جانب الجهاز، ولإيقاف التسجيل، تضغط عليه مرة أخرى.

تم تصميم الجهاز لمساعدة على التقاط الأشياء في حياتك اليومية التي كنت لا تريد أن تفوتك” – أشياء مثل الأهداف والأفكار أو الملاحظات. بدلا من أخذ الهاتف وكتابة من ملاحظة، يقوم Senstone بكل تلك المهام بمجهود منخفض.

قم باقتران جهاز Senstone مع هاتفك الذكي عن طريق البلوتوث ومزامنته مع التطبيق الخاص بالجهاز الموجود على هاتفك أيضًا،  وسيقوم الجهاز تلقائيا بتحميل التسجيلات الخاصة بك إلى التطبيق الخاص بالجهاز.

وهناك سمة مميزة في جهاز Senstone هو أنه في حالة عدم اتصال الجهاز بهاتفك بالإنترنت، فإن الجهاز يقوم بتسجيل الملاحظات بشكل طبيعي ويقوم بتحميلها على التطبيق الخاص بالجهاز فور اتصاله بهاتفك والتطبيق الخاص بالجهاز.

لماذا تحتاج إلى هذه الميزة؟

إذا كنت ممن يحب لتبادل الأفكار في حين الركض، على سبيل المثال، يمكنك وضع الجهاز على سترة الخاصة وترك الهاتف في المنزل.

أو إذا كنت ممن يحضرون الاجتماعات المغلقة بشكل دائم والتي تتطلب غلق الهاتف وتخشى أن تفوتك بعض الملاحظات لمراجعتها في وقت لاحق، سيكون ذلك الجهاز بمثابة العصا السحرية بالنسبة لك.

كما أن هناك ميزة أخرى هامة للغاية وهي طريقة ارتداء جهاز Senstone، فإنك يمكنك بكل سهولة تعليقها على أي سترة ترتديها كما يمكنك ارتداءها كقلادة على رقبتك، أو كسوار حول معصمك.

أما عن اللغات التي يستطيع جهاز  Senstone الإملاء بها فهي 11 لغة، بما في ذلك الماندرين والأوكرانية.

كما يمكن للجهاز التسجيل لمدة دقيقة في المرة الواحدة في حالة عدم اقترانه بالهاتف، ولكنة في حالة اقترانه بالهاتف فإن مدة التسجيل تصل إلى  4 ساعات.

يمكنك شحن Senstone عن طريق وضعه في جهو الشحن الخاص به، الذي يربط بأي منفذ USB، ومن المميزات الرائعة أنه لا يحتاج شحن بشكل مستمر حيث إنه وبعد استخدامي له لمدة أسبوع بشكل يومي ومستمر لم يحتاج للشحن حتى الآن.

اترك رد