خطوات الرجيم الناجح

2

regime-zoneخطوات الرجيم الناجح.
هي خطوات بسيطة تجعل من الرجيم اامرا سهلا .
فبعض النساء يشعرن بالإحباط نتيجة تجربة جميع أنواع الحميات التي تسهم في نقصان الوزن، لكن دون جدوى، إذ يكون هاجسهن الوحيد الحصول على جسم متناسق وقوام جميل. لذا سنقدم لكل سيدة أربع نصائح ذهبية تعيد إليها رشاقتها وصحتها في نفس الوقت.

1- وقبل كل شيء عليك اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، بتناول ثلاث وجبات أساسية يوميا، مع وجبتين صغيرتين، وإياك إهمال وجبة الفطور، لأن حرق السعرات الحرارية التي تستهلكينها صباحا تتم بشكل أسرع، وقومي بتناول وجبة العشاء قبل السابعة مساءا، ولا تنسي شرب كمية كافية من الماء.

2- هل تعلمين عزيزتي أنك بتحديد حصة أكلك تضمنين نجاح رجيمك أو فشله؟ فحتى الأطعمة الصحية تتحول إلى غير صحية بعدما تتناولينها بكمية كبيرة، ومن أهم الخطوات التي تساعدك هي اختيارك لحجم صغير من الصحون والأكواب.

3 – بتناولك لنوعين من النشويات معا فإنك تتعبين معدتك فقط، خاصة أثناء عملية الهضم، لذا ننصحك بتجنب تجميع البطاطس واللحوم، مع المعكرونة والأرز، أو اللحوم مع البيض والحليب والبطاطس والخبز، فالبطاطس واللحوم تأكل فقط مع الحبوب والخضر والفاكهة الطازجة والخبز يأكل مع السلطة.

4 – لا تنسي ممارسة الرياضة، لأن نظامك الغذائي لن يكتمل بدونها، فهي جزء لا يتجزأ من عملية فقدان الوزن، كما أنها تبقيك دائما بصحة جيدة.