رجيم السوائل السريع

3
رجيم السوائل السريع

رجيم السوائل السريع

رجيم السوائل السريع كثر في الآونة الأخيرة الحديث عنه ، كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن ريجيم السوائل، الذي يرتكز على تناول كمية كافيةُ من السوائلِ، التي من شأنها تزويدك بالطاقة الضرورية، ومساعدتك على خسارة الوزن.في حين أن مدّةرجيم السوائل السريع لا يجب أن تتخطى الأسبوع.

إليك إذاً الخطوات اللازمة وبعص النصائح والإرشادات للقيام برجيم السوائل السريع.

نظام رجيم السوائل السريع

– يمكنك القيام ببرنامج يومي يعتمد على السوائل ثم يبدأ بإدخال بعض الأغذية الصلبة إليه تدريجياً.
– أو يمكنك تناول السوائل فقط كوجبة أو وجبتين يومياً مع مراعاة أن تكون بقية الوجبات العادية سعراتها منخفضة. مثلاً يمكنك شرب الشاي في الصباح كوجبة فطور أو الحليب، أما الغداء يكمن بتناول عصير تفاح أو التوت. والعشاء مكوّن من الدجاج أو السّمك أو اللّحم مع نصف بطاطس مطبوخة بالفرن، مع خضروات مطهوة بالبخار أو طبق من السلطة. بين كل وجبة وأخرى يمكنك شرب كوب من الماء وأكل تفاحة. وأحرصي على شرب 8 أكواب من الماء على مدار اليوم. يمكنك بدل العشاء بالغداء.

بعض النصائح للقيام برجيم السوائل السريع

– يمكنك شرب جميع أنواع المشروبات ما عدا الغازية ومشروبات الطاقة.
– يمكنك تناول أي طعام تريدينه خلال يوم واحد فقط في الأسبوع وأحرصي على تثبيت هذا اليوم.
– يمكنك تناول شوربة اللحم الخالية من الدهن مع كمية قليلة من الصوديومِ، وشوربة الدجاج الخالية أيضاً من الدهن، وشوربة الخضار، إضافةً إلى عصائر الفواكه الطازجة، والمشروبات المثلّجة، وحلويات الجيلاتين، والمشروبات المكَربنةَ.
– إختاري أنواع الخضراوات التي تساعد على سرعة تخليص الجسم من الفضلات مثل الخيار، ‏والطماطم‏،‏ والكرفس،‏ والجزر‏، والتفاح مع التنوع في إعداد العصائر ليحصل الجسم علي الفيتامينات والمعادن والحديد، والكالسيوم‏ التي يحتاجها‏.
– إمتنعي عن وضع السكر في أي من المشروبات.

كان هذا اهم نقاط رجيم السوائل السريع.

رجيم السوائل السريع

رجيم السوائل السريع