زواجي في خطر ! لماذا ؟

0

زواجي في خطر ! لماذا ؟ سؤال يدور في ذهن الكثير من الزوجات لكن الاجوبه ابسط مما يتخيلها البعض .. قد نجد ان اغلب الاسباب هي نتيجة عدم التحاور الزوجي او جعل حدود بين الزوجين في الكلام و النقاش

هنا في مجلة رجيم نعرض لكم اهم الاسباب التي تهدد زواجك .

زواجي في خطر ! لماذا ؟

غيرة المرأه الزائده عن حدها وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود الاقتراب منها.

تشتكي الزوجة   من شكلها الخارجي يحاول الزوج ان يكون لطيفا وودودا مع زوجته باسماعها عبارات المدح والاعجاب الا انها ترد ب (انظرالى وزني قد زاد) (انظرالى قباحة فستاني) و ما الى ذلك جدية المرأه المستمره في كل المجالات والاوقات فالرجل يحتاج من وقت لاخر للتصرف بنوع من الدعابه والمرح.

 

عدم اهتمام المرأه بنفسها مثل رائحة فمها او ارتداء ملابس غير لائقه او عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها او وضع الكثير من المكياج والمساحيق.

 

اكثار الكلام اثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لانه بصورة عامه الرجل يحب التركيز ولا يحب المقاطعه كما انه يكون شديد الحساسيه في غرفة النوم واي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل ان نراه في حالة هيجان جنسي نجد الرغبه تندثر وتختفي.

 

تتصرف المرأه وكأنها شرطي مرور في الفراش تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العمليه عدم تجاوب المرأه مع الرجل وتكون كأنها جسد لاروح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.

 

تظاهر المرأه بالاشمئزاز من جسم الرجل واعضائه التناسليه كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأه له ولجسده.

عدم مطالبة المرأه ممارسة الجنس حيث لاتطلب الزوجه من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا اسلوب لايحبه الرجال لانه يشعرهم بان المرأه تحاول ان تسيطرعليهم او تتلاعب بعواطفهم.

 

تتصرف الزوج وكأنها لاتحب ممارسة الجنس وهذا التصرف يغضب الزوج  ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخره حول الجنس او تبدي بعض الممانعه في القيام بالعمليه الجنسيه اوتقوم بتوجيه انتقادات للرجل او انها تتظاهر ان الجنس غير مهم لها وانها تمارسه لارضاء زوجها ليس الا.

زواجي في خطر ! لماذا ؟

زواجي في خطر ! لماذا ؟