سمنة المؤخرة و الافخاد و نصائح للتخلص منها

خسمنة المؤخرة و الافخاد و نصائح للتخلص منها .

اذ ان معاناة معظم النساء من تمركز السمنة في الجزء السفلي من الجسم،. حيث تجمّع الدهون في منطقة الأرداف ما يقارب 70% من السيدات في الدول العربية جرّاء هرمون الأستروجين الذي يحفز تجمع الدهون في هذه المنطقة.

ويمكن التخلص من الجسم الكمثري باتباع نصائح لإزالة الدهون من منطقة الأرداف:

– الإكثار من الحليب ومشتقاته: اللبن الخالي من الدسم، الجبنة الخالية من الدسم، اللبنة الخالية من الدسم والحليب الخالي من الدسم هي المنتجات الأغنى بعنصر الكالسيوم الذي يساعد في الحصول على جسم رائع.

– التركيز على الخضار الغنية بالألياف: تناول الخضار الغنية بالألياف سيشعر الانسان بالشبع ويساعد في عملية حرق الدهون المتراكمة أسفل جسدك.

– تناول اللحوم الجيدة: البروتين الموجود في أنواع اللحوم الخالية من الدهن يمنح أرداف جذابة.

– عدم نسيان الفواكه الطازجة التي تساعد في الحصول على جسم خالي من الدهون بسبب احتوائها على كميات كبيرة من الفيتامينات، المعادن والألياف.

– شرب الكثير من المياه: المياه تساعد الجسم في التخلص من السموم. لذلك فإنها تساعد في تحسين الصحة وتمنح الجسم رائعاً خالياً من الدهون

‫28 تعليقات

  1. انا جسمى رفيع ومش تخين بس نفسى اخس من المؤخره والارداف ارجوكوا ساعدونى وقولوليى اعمل ايه:'(

  2. تعبنا واحترنا بالحميات وجميع انواع الريجيمات اللي تحسي انها احيانا ماتفيد الا ناس وناس
    انامن اسبوعين بدات مع مدربة وخففت اكل بس دون حمية قاسية وماحرمت نفسي شي ونزلت 3 كيلو بالاسبوعين احس انو قليل لكن افضل من اني احرم نفسي واشتهي ومع الوقت احس ان معدتي صغرت ويارب اقدر انني اجعل الرياضية هي من نظامي الدائم ولو امشي 3 ساعات بالاسبوع واتمرن 3 ساعات بالاسبوع

  3. سمنة الاوراك مشكلتي منذ الصغر وانا اذا استمر في لعب الرياضة كل يوم الاحظ انها تنشد وتصبح اجمل بس المشكلة اني بس اترك اللرياضة يوم واحد ترجع مثل ماكانت وانا بعض الاحيان امل او اكون تعبانة او نفسيتي واتساعدني العب رياضة سلعدوني اش اعمل؟؟؟؟؟

  4. عليكى وبذرة الكتان كتير ممتازة ومفيدة وادخلى على النت وعرفى فوائدها ومجربة ونتيجتها مبهرة فعلا

  5. انا جسمي من فوق عادي وطويله بس المشكلهه حوضي والورك ابي اتخلص منها بسهولةة على اني قريت النصائحح بسسس انا كنت انذفها من قبل !!!

زر الذهاب إلى الأعلى