علاقة الجماع بالالوان

0

علاقة الجماع بالالوان دراسة حديثة اذ أكد الباحثون في معهد السلوك الإنساني من جامعة دنفر – أنهم قاموا بدراسة جديدة لمعرفة مدى تأثير الألوان على نجاح العلاقة الخاصة بين الزوجين، وبينت نتائج الدراسة أن للألوان تأثيرا كبيرا على العلاقة الحميمة.
علاقة الجماع بالالوان

فاللون الأحمر يعتبر اللون المثير للرغبة الجنسية، وبالخصوص إن ارتدته الزوجة في غرفة النوم ومع ذلك نجد معظم الأزواج يفضلون ارتداء اللون الوردي المحفز للمشاعر العاطفية وبالتالي تحفيز الرغبة الجنسية.

وقد بينت الأبحاث أن الألوان تساعد على جعل العلاقة الحميمة أكثر متعة وشغفا، لهذا على الأزواج أن يعلموا بأنه ليس بالضرورة أن تكون غرف النوم مطابقة للصور التي نراها في المجلات التي تهتم بالديكور، فالأكثر أهمية هو إعطاء غرفة النوم إحساسا بالخصوصية والراحة كما بإمكان الزوجين أن يستعينا بالصور الحميمة لهما او بالمرايا المعاكسة التي تعمل على تحفيز اللقاء الجنسي بينهما.

كما بينت الدراسة أن تأثير الألوان على السلوك الإنساني، أكثر بكثير مما يعتقد الناس، فاللون الأزرق يعمل على التخفيف من حدة الانفعال كما يخفض حرارة الجسم، بينما اللون الأحمر يعمل على الإثارة ولفت الانتباه وفي بعض الأحيان على زيادة العدوانية لهذا يستحب عدم ارتدائه في المستشفيات.

خخ4