عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟

2
عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب

عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب

عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب .

اكثر تساؤل اصبح يطرح الان في مجال الصحة عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب  فعلا الاسباب بسيطة و عجيبة و نحن من نسبب الاوجاع لنفسنا دون قصد و يوميا .

الان مع مجلة رجيم حارب الصداع و اوجاع الظهر و اكسب نصائح.

هل كنت تتوقع ان اشياء مثل المحفظة وحقيبة اللاب توب واكل الجبن وطريقة تصفيف شعرك وغيرها هى السبب الرئيسى لكثيرا من الالام التى تعانى منها بشكل يومى؟ في كثير من الأحيان قد يكون سبب ألمنا بعض العادات البسيطة التي نقوم بها كل يوم و نحن لا ندري

الحذاء :
فقد وجد الأطباء أن الأحذية التي لا تحتوي على قطعة داعمة في وسط القدم، حتى لو كان الحذاء مسطحاً، إذا لم يكن مزوداً بالقوس الذي يدعم ميلان القدم، فهذا يجبر عضلة أسفل الظهر على العمل بصورة أكبر للحفاظ على استقامةجسمك . الحل: هو استخدام الأحذية التي تحتوي على هذه القطعة الداعمة يقل آلام الظهر

المحفظة:
عندما تضعها في الجيب الخلفي فقد تكون السببالحقيقي في آلام الظهر و الأرداف و قد يصل الألم إلى أسفل الساق، و تسبب شد العضلات و الضغط على العصب الوركي مما يسبب الألم . الحل: إزالة محفظتك من جيبك الخلفي قبل الجلوس ، وخاصة في السيارة

الهواتف المحمولة:
هل لديك هاتفيتيح لك تصفح الإنترنت، و الألعاب ؟ فالإفراط في استعماله يسبب ضغط على مفصل الإبهام، و من العجيب أن لاحظ الأطباء إلتهاب المفاصل عند قاعدة الإبهام في الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 30 سنة . الحل: اعط راحة لأصابعك، و إذا استمر الألم فعليك باستشارة الطبيب، و هناك علاجلات فعالة لإلتهابات المفاصل .

طريقة تصفيف شعرك:
خاصة ذيل الحصان الضيق، كعكة، أو جدائل، أو لبس قبعة ضيقة، أو عقال، قد يؤدي إلى الصداع ( خاصة إذاكنت ممن يعاني من الصداع النصفي ) . الحل: تصفيف الشعر لأسفل، و لا ترتدي القبعة.

عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب

عندي صداع و ألم اسفل الظهر و لا ادري السبب ؟ لن تصدق الاسباب

تخطي وجبات الطعام :
تخطي وجبات الطعام يؤدي إلى انخفاض مستوى السكر في الدم عند بعض الناس، وهذا يمكن أن يؤدي إلى صداع كبير قبل أن يشعر حتى بالجوع . الحل: تناول الأطعمة المغذيةبانتظام طوال اليوم.

الجبن:
فقد يكون الجبن السبب وراء كل ذلك الصداع الذي تعانيمنه، خاصة: الشيدر، فيتا، جبنة موزاريلا، بارميزان و الجبن السويسرية، و الأطعمةالتي تحتوي على مادة تسمى التيرامين مثل: بعض اللحوم المصنعة والمشروبات، فالأطعمةالتي تحتوي على هذه المادة تثير الصداع عند بعض الناس . الحل: عليك بملاحظةالأطعمة التي تثير الصداع لديك و تجنبها .