كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟،جهزي عشاء مثير للشهوة الجنسية بقائمة غذائية تساعد في ذلك  كما يجب ان تستعدي لذلك انت والجو المحيط بك و مجلة رجيم دليلك لعشاء فاخر  وليلة بنكهة الحب .

 كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟

جرب شيئا جديدا
ممارسة الجنس  واجبا من الواجبات الزوجية ، ولا ننسى السلبيات التي تنجم عن اهماله  والمعروف عن  الأنشطة الحميمة   لها  فوائد الصحية”، يقول بريت ماكان، المحاضر البارز في مجال الصحة الجنسية في جامعة سيدني في أستراليا. “لقد أظهرت الأبحاث الحديثة أن ممارسة الجنس يقلل من تواتر نوبات قلبية قاتلة،م تحرق السعرات الحرارية ويقلل من خطر الاصابة بسرطان الثدي لدى الرجال. “تشير أبحاث أخرى أن خطر الإصابة بسرطان البروستاتا في مرحلة البلوغ هو أقل بين الشباب الذين يكون مستوى  القذف  لديهم كثيرا، وأن الناس الذين يمارسون الجنس بانتظام هم أكثر مقاومة للإجهاد وضغط الدم.

الجنس لكي يمكن حماية  نفسك من المرض، وفقا للدراسة.

أحد الأسباب المحتملة هو أن الناس النشطين جنسيا لديهم مناعة أفضل لأن يتعرضون لأكثر من عوامل معدية من الدين لديهم  نشاط جنسيا قليل . قد جعلك الحب  جسمك متحفز لإنتاج مادة المناعة ضد نزلات البرد والانفلونزا.

خطوات لليلة حب مثيرة

 كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟الحياة الزوجية تتاثر بسرعة بالعوامل المحيطة العمل الروتين اليومي ووجود الاطفال ورعايتهم التي ترهق السيدات وتجعلهن يهملن حياتهن الجنسية

واول الخطوات لليلة مثيرة

انسى العيوب الخاصة بك
إذا كنت تريدين   حياتك الجنسية تصبح مرة أخرى ساخنة، عليك أن تحبين جسمك مرة أخرى.

طريقة واحدة لتشعر بمزيد من الراحة هي “التمويه” للعيوب الجسدية. ولماذا لا؟ المشاهير ونجوم السينما لديها نفس العيوب ربما ، لهذا بعض من الملابس الداخلية  المميزة والمثيرة تشكل صورة ظلية.

وهنا اقتراحين لغرفة النوم

: ملابس مثيرة باللون الاسود، يزيل معظم عيوب  البطون.

والشموع مثالية لتجميل.كما انها تعطي جوا من الرومانسية

ولا ننسى أن الكثير من الرجال يشعرون بالقلق أيضا حول أجسامهم. والمفتاح هو الاسترخاء، والمتعة وجعل شريكك يشعر بدلالك .

عشاء مثير للرغبة الجنسية 

 كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟لن تكون اليلة عادية لذا فان العشاء ايضا لن يكون عاديا واليك قائمة طعام لجعل ليلتك مليئة بالشهوة والحب

عشاء من المؤكولات البحرية 

 المأكولات البحرية

هناك أنواع من المأكولات البحرية يمكن أن تكون بمثابة المنشطات، ومن أهمّ هذه الأسماك السلمون البري والمحار ومن المعروف أن المأكولات البحرية خاصة المحار التي تتمتع بسمعة كمادة الأكثر كبريتية. بعض السمك ممتلكاتهم مثيرة لليود عالية ومحتوى الفوسفور.

 التوابل

التوابل التي لها  فضائل زيادة الرغبة   الأكثر شهرة بالطبع

الزنجبيلمثالي لتحفيز الرغبة لأنه يحتوي على العمل المباشر على الدورة الدموية في الجسم. كما يعزز إنتاج الهرمونات ويسمح لك أن تكون أقوى وأقوى.

تعتبر القرفة أيضا محفزة للغاية.

أيضا خصائص الزعفران المنشطة. و أظهرت الدراسات أن له تأثيرات مماثلة لتلك الهرمونات. ولكن لا تبالغي: جرعات مفرطة من الزعفران تسبب الضحك لا يمكن السيطرة عليها.

التحلية لا تخلو من الشكولاطة السوداء 

 كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟العديد من النباتات لها خاصية  لإيقاظ الرغبات، أشهرها هو بلا شك الكاكاو. أن الشوكولاته تحتوي على المنشطات ومثيرة نظرا لقوة الأصول حول الكافيين. أنها تعمل على الدماغ الذي يفرز الاندورفين، هرمون المتعة. سيتم يفضل الشوكولاته الداكنة .

الافكاتو ،اللوز ،الفريز والحوامض والتين  كلها اثبتت فعاليتها لزيدة الرغبة الجنسية عند الرجال

الاهتمام بطاولة العشاء 

  • اجعلي اهتمامك بطاولة العشاء كما اهتمامك بنفسك
  • فلتكن  اضاءة  غرفة النوم على الشموع الحمراء
  •  في غرفة النوم او  الشرفة او اي مكان مغاير لمكانها الاصلي العائلي
  •  كيفية القيام بليلة حب مثيرة ؟استعملي اواني خاصة تزيد الجو حميمية
  • اجعلي الاضاءة خافته او باضاءة الشموع
  • لا تنسي معطر جو مناسب لليلة مثيرة
  • حضري حمام يناسب ليلتك

كل هذه الامور لن تكون ذات فاعلية اذا لم تكوني انت قادرة على صنع جو حميمي مثير وتتمتعين بدلال يذهب عقل زوجك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركها.