كيف تختارين شكل اظافرك

1

كيف تختارين شكل اظافرك نصائح نقدمها لكم على مجلة رجيم لتتعرفي على الشكل الذي يلائمك .

كيف تختارين شكل اظافرك

1-البيضاوي

الشكل البيضاوي للأظافر يعطي شكل أنيق سواء للأظافر العريضة أو الأظافر الرفيعة، ويعطي ايحاء بطول الأظافر. ولكي تحصلين على الشكل البيضاوي عليك ببرد أظافرك باستعمال المبرد على الجانبين ليصبحوا متساويين ثم برد الجزء الخارجي على شكل دائري بيضاوي على ان تتأكدين من ان الزوايا متساوية على الجانبين.

2-المربع

الشكل المربع بحواف مستقيمة على الزوايا هو ما يميز الأسلوب الفرنسي الكلاسيكي. والشكل المربع يناسب الأظافر العريضة ويجعل الأظافر الرفيعة تبدو أعرض وأقصر. ولعمل الشكل المربع عليك ببرد الجانبين بشكل مستقيم ومتوازي ثم قومي ببرد الحافة باستقامة عمودياً على الجانبين.

3-المربع البيضاوي

هذا الشكل يجمع ما بين اناقة الشكل البيضاوي وقوة الشكل المربع وهو يناسب تقريباً كل أنواع الأظافر. ويعتبر هو الشكل الشائع، ولعمل هذا الشكل عليك بعمل مربع في البداية ثم تتدرج الحواف الي ان تصل الى الشكل البيضاوي، ولكن عليك الانتباه أثناء برد الأظافر حتى لا تزيد عملية البرد وتفقدي الجوانب الداعمة للشكل.

4-الشكل الدائري

من أكثر الأشكال التقليدية للأظافر ويناسب من تفضل الأظافر القصيرة ومفضل للأظافر العريضة لأنه يجعلها تبدو رفيعة. لعمل الشكل الدائري عليك ببرد اظافرك على شكل مربع ثم قومي ببرد الاطراف على شكل دائري

5-الشكل اللوزي

هو الشكل الذي يشبه حبة اللوز وهو الشكل المميز للأظافر الصناعية وأظافر المشاهير ويتم عمله ببرد الجانبين بالتساوي الى ان يتقابلا في نقطة ويصبح الظفر مستدق الشكل.

كيف تختارين شكل اظافرك

كيف تختارين شكل اظافرك