المشكلة هي تناول الاسبرين يوميا او لفترات طويلة بعدها يبدأ الجسم بالتعود فلا يؤثر فيه ولكن مع مجلة رجيم دع الاسبرين وتناول هذه الاطعمة لتخفيف الصداع

1- التوت الازرق

لديك صداع انسى الاسبرين وتناول هذه الاطعمة

يحتوي التوت الازرق البري على الاحماض المضادة للاكسده الانثوسيانين، وحمض الساليسيليك.
العنب البري هو في الواقع الاسبرين الطبيعي وكما انه يساعد على تخفيض عدد البروتينات التي ترتبط بـ اضطرابات الدماغ مثل الزهايمر والشلل الرعاشي وتمنع الامراض الخطيرة والعصبية

2-توت العَليق

لديك صداع انسى الاسبرين وتناول هذه الاطعمة
العليق تحتوي على المغذيات الهامة والاحماض التي تحمي خلايا الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. أنه يبطئ تدهور الكولاجين في الجلد. يجب أن يأكل منها كلما كان ذلك ممكنا – وبهذه الطريقة أنت بالتأكيد لا تجعد بسهولة.

3-التوت الاحمر

لديك صداع انسى الاسبرين وتناول هذه الاطعمة

يحتوي على حمض جاما لينوليك. هذا الحمض يساعد في تقليل نسبه التحسس في الجسم عن طريق عزل المواد مثل التحسس من الغبار. إذا كنت تأكل التوت في كثير من الأحيان، وسوف تقلل حكة في العيون والجيوب الأنفية مسدودة.
4-التوت

لديك صداع انسى الاسبرين وتناول هذه الاطعمة

التوت يعمل أيضا كالأسبرين. يمكن تناول التوت لعلاج الصداع، لأنها تحتوي على مركب  يقلل من فعالية الألم والالتهاب، وحتى أفضل من الأسبرين . بعض العناصر الغذائية في التوت تحمي الخلايا من الملوثات الموجودة في الأغذية المصنعة ودخان التبغ.
5-فراولة

لديك صداع انسى الاسبرين وتناول هذه الاطعمة
هل تعلم أن الفراولة تحتوي على أكثر من فيتامين C من البرتقال؟ يحتوي على المواد المضادة للاكسدة، تناول الفراولة تساعد على منع التهاب المفاصل، وفقدان الذاكرة، وأشكال مختلفة من السرطان وأمراض القلب.
يجب أن نعرف أن جميع الأدوية متوفرة في الصيدليات يكون لها آثار جانبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامها في كثير من الأحيان يضر جسمك. الفاكهة هو أكثر صحة، وليس لها آثار جانبية، وبالتأكيد أكثر لذيذ!

شاركها.