الجمعة , مارس 24 2017
متى و كيف و لماذا اقص شعري
متى و كيف و لماذا اقص شعري

متى و كيف و لماذا اقص شعري

تاج المرأة هو سواء كان قصيرا او طويلا يجب اعطائه عناية خاصة جدا لانه يزيد من جمال اي انثى و من بين اسس العنايه هو قصه لكن كيف يكون القص و متى يجب كل هذا نعرضه عليكم في مجلة رجيم .

متى و كيف و لماذا اقص شعري

– التشابك
يسبّب الشعر الطويل الإزعاج لبعض النساء، عند محاولة تسريحه، بسبب تشابكه؛ لذلك ينصح بقصّه من فترة لأخرى، من أجل التخلص من هذه المشكلة وإعطاء الشعر فرصة للتعرُّض للهواء بشكل أكبر.

-التجعّد
عندما يبدأ الشعر بالتجعُّد وبالتموّج، فليس من الممكن التخلص من ذلك بالمشط أو فرشاة الشعر. يدلّ هذا الوضع على أنَّ الشعر بحاجة إلى القص للتخلص من هذه التموّجات واستعادة شكله الانسيابي.

– تقصف نهايات الشعر
يُعدّ التقصف من المشاكل الشائعة بين العديد من النساء. تبدأ نهايات الشعر بالتقصف بسبب ضعفه نتيجة للعوامل الجويَّة واستعمال مجففات الهواء ومستحضرات التجميل وغيرها؛ لذلك يجب مراقبة الشعر باستمرار وقصّ نهاياته المتقصفة.

– التساقط
تساقط الشعر بشكل يومي يدلّ على وجود مشكلة يجب علاجها، قبل تفاقمها. ويُساعد القصّ في تقوية الشعر والتخفيف من مشكلة التساقط.

متى و كيف و لماذا اقص شعري

2 تعليقان

  1. انا عندي مشكلة تساقط الشعر وخاصة لما اجي امشطه واطراف شعري متقصفة ابي اعالجها كيف ولكم جزيل الشكر

  2. مشكلة شعري في سمك الشعر لانها خفيفه ولما يطول يباتن انه قليل وما يتعملش فيه أي تسريحه وحتى شكله مش مرتب لما اسرحه يصير خفيف
    هو طبيعي مش ناعم اوي ومفيش فرغات في راسي
    ولما اقصه يبقى شكلي وستايلي حلو
    بس انا عوزه شعر طويل وحلو
    وشكرا

اترك رد