الإثنين , مارس 27 2017

مرطب Skin Delight من Nivea لبشرة ناعمة كالحرير

إذا كنت تبحثين عن سر العناية والمتشققة، تقدم لكِ العلامة التجارية نيفيا Nivea منتجها الجديد سكين ديلايت Skin Delight، وهو أول زيت بالحليب، يمنح العناية والدلال لجميع أنواع البشرة

التركيبة الجديدة لمرطب Skin Delight خفيفة ولا تلتصق بالبشرة، تثبت الترطيب في البشرة لتصبح بغاية النعومة وتتحلى بالإشراقة، حيث تجمع بين عناصر الترطيب الطبيعية من الحليب الذي يمنح بشرتك النضارة والجمال، والزيت المعطر بخلاصة الورد واللافندر سيمنحها رائحة لطيفة ومليئة بالأنوثة.

بمناسبة الإعلان عن هذا المنتج الجديد، قالت إيفا مانزانو، مديرة العلامة التجارية في نيفيا NIVEA BODY &SUN بمناسبة الإعلان عن مرطب Skin Delight: “من المهم فعلا أن نحتفل بإنجازاتنا، فنحن نسعى باستمرار لابتكار منتجات جديدة تلبي تطلعات واحتياجات جميع المستهلكين. وفي هذا الصدد، يعد مرطب Skin Delight مثاليا لجميع أنواع البشرة، ويوصى باستخدامه على كامل الجسم بعد الاستحمام، وقبل النوم، للحصول على بشرة مشرقة ونضرة بشكل واضح، واختبار مشاعر الاسترخاء التي تغمر كل الأحاسيس”.

لشراء مرطب Nivea المذهل بعطري الورد واللافندر، فهو متوافر في جميع المتاجر في دولة الامارات العربية المتحدة، بحجمين عبوة 250 مل – 16 درهما، وعبوة 400 مل – 22 درهما.

اترك رد