من هي المراة المثالية بالنسبة للرجل

0

اختلف الباحثون – ولا يزالون – في تحديد سر جاذبية المرأة ومكامنها… وأين تكون؟ وهي التي تفقد الرجال توازنهم، وتدفعهم للاقتراب والارتباط بالمرأة، أو العكس! ومن هي المراة المثالية بالنسبة للرجل هل هي القصيرة ام الطويلة السمينة او النحيفة المتعلمة المثقفة ………
تقدم لك مجلة ريجيم في هذا المقال من هي المراة المفضلة للرجل

 من هي المراة المثالية بالنسبة للرجل
رغم اختلاف الميول والرغبات البشرية، إلا أن هناك مواصفات مشتركة للمرأة المثالية يجمع عليها أغلب الرجال ويبحثون عنها دائماً في شريكة حياتهم. وهو ما يشير إليه استطلاع تم إجراؤه في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أن الرجال ينجذبون إلى:

الـمـسـتـقـلــــة: وهي عكس “الدلوعة” أو الاتكالية، لا تنتظر الرجل ليلبي مطالبها ، تعتمد على نفسها دائماً، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد

 من هي المراة المثالية بالنسبة للرجل
الجميلة المغرية: أي المرأة الجذابة غير المتكلفة في جمالها، والتي لا تلجأ إلى التصنع فيه.

الـذكـيـــــــــــة: من تستطيع مخاطبة قلب الرجل بعقلها، تشعره بحبها دون التصريح له بذلك، بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز مستمر.

الحبيبة الصديقة: تستمع إليه متى يكون في حاجة إلى ذلك، تشاركه حياته العملية بإيجابية، وفي الوقت نفسه تكون حبيبته وطفلته المدللة في غرفة النوم.

المرأة القصيرة المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة وجاذبية للرجال بصفة عامة‏ ،وذكرت الدراسة أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة على احتوائها‏.
كذلك ان أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.

المراة ذات الخصر النحيل ما انه هناك دراسة اخرى مفادها ان جاذبية المرأة في ملامحها الهادئة الواثقة، وآخرون رؤوا أنّ الخصر النحيل علامة على الجاذبية والأنوثة الطاغية