أربع طرق لتجنب سموم الأغذية

0

المواد الكيميائية الضارة من الصعب تجنبها، والأطفال معرضون بشكل خاص، مجلة رجيم تقديم النصائح حول كيفية تجنب بعض المواد الكيميائية.

أربع طرق لتجنب سموم الأغذية
كثير من الآباء يتساءلون طريقه الحمايه الصحيحه من السموم والمعادن الثقيلة السامة لا تزال في كل مكان. حتى في الطعام وزجاجات الأطفال حتى الطفل الرضيع .ولكن هناك حيل لحماية أنفسكم، على الأقل إلى حد ما. هنا أربعة منهم.

4 طرق لتجنب السموم في الأغذية

1 اختيار العضوية /الطبيعيه

معظم المزارعين يستخدمون المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات والفطريات والعفن. يمكن أن السموم تضر كل من الطبيعة والعمال. وبالإضافة إلى ذلك، لا تزال هناك بقايا في الغذاء، وهو الأكثر شيوعا في الفواكه والخضروات. بعض الفواكه – مثل العنب والخوخ – ويقول الباحثون ان الاطفال و الرضع عرضة بشكل خاص لمتبقيات المبيدات.عن طريق شراء الطعام العضوية، وتحصل على الغذاء من المزارع نفسه لتخطي المبيدات الكيماوية.

2 كلوا واشربوا في غير البلاستيك

البلاستيك + الحرارة + الغذاء = النتيجه سيئة. البلاستيك التي يتم تسخين الطعام فيه المواد الكيميائية تتسريب منه في أكثر الأحيان. فمن الأفضل أن تفعل ذلك مع الخزف والزجاج والخشب أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

3 التخلي عن علب المعدنيه

في داخلها هو BPA، وهذا هو نفس المادة المحظورة الآن في زجاجات الاطفال الرضع لأنها تسبب اختلال الغدد الصماء.عندما يكون لديك الفرصة – اختيار المكونات الطازجة بدلا من ذلك.

4 الحذر من الأسماك

قد تحتوي الأسماك مستويات عالية من الديوكسين والزئبق، الذي ينتمي إلى اثنين من أكثر المواد الخطرة.
عندما تدخل إلى أجسامنا، فإنها تبقى في الأنسجة الدهنية أو نقلها لأطفالنا من خلال الحمل والرضاعة.