أعمال منزلية تساعد على حرق الدهون

0

مجلة رجيم تقدم لك طرق و امال منزلية بسيطة تساعدك على حرق الدهون بدون الخروج من المنزل.

أعمال منزلية تساعد على حرق الدهون

أعمال منزلية تساعد على حرق الدهون

ركوب الدراجة:
إن ركوب الدراجة من الأمور الممتعة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية, فركب الدرجة لمدة ربع ساعة يومياً يساعد على حرق 100 سعرة حرارية.

القيام بمساج:
إن عمل مساج للشريك أو لأي شخص من العائلة لمدة 25 دقيقة يومياً يساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.

القيام بحركات خفيفة عند الطبخ:
إن القيام بحركات خفيفة عند الطبخ وتحريك الجسم سواء بالهرولة أو تحريك اليدين أو غيرها من الأمور تساعد كثيراً على حرق السعرات الحرارية. فالقيام بحركات خفيفة عند الطبخ لمدة 40 دقيقة يومياً من الممكن أن يساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.

صعود الدرج:
إن صعود الدرج هي من الأعمال التي تساعد على حرق السعرات الحرارية. فاستعمال الدرج بدلاً من المصعد لمدة عشر دقائق يومياً يساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.

الرقص:
إن القيام بالرقص على الموسيقى المفضلة هو من الأمور التي تساعد على حرق الكثير من السعرات الحرارية وبدون تعب, فالقيام بالرقص لمدة ربع ساعو يومياً يساعد على حرق أكثر من 100 سعرة حرارية يومياً.

الكوي:
إن أعمال المنزل هي من الأمور التي تساعد على حرق السعرات الحرارية أيضاً. فالقيام بكوي الملابس لمدة 35 دقيقة يومياً تساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً

تنظيف المنزل:
إن القيام بتنظيف المنزل من كنس للأرضيات ومسح للغبار وغيرها لمدة نصف ساعة يومياً يساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.

اليوغا:
إن القيام باليوغا لمدة 20 دقيقة يومياً يساعد على حرق ما يقارب من 100 سعرة حرارية يومياً. من الممكن أن يتم تعلم اليوغا من الانترنت او الكتب وممارستها يومياً.

القراءة:
إن القراءة هي من الأنشطة العقلية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية. فقضاء ساعة كاملة في القراءة يساعد على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.

أخذ قيلولة:
إن الاستراحة وأخذ قيلولة يومياً لمدة ساعتين من الأمور التي تريح الجسم وتساعده على حرق 100 سعرة حرارية يومياً.