أفضل المنتجات لنوع بشرتك

0

لمعرفه المنتج المناسب لنوع بشرتك والطريقة الصحيحه للعنايه بالبشرة سواء الدهنية، الجافة أو الحساسة – أنواع البشرة المختلفة تتطلب منتجات مختلفة ورعايه مختلفه . وفيما يلي على مجلة رجيم أهم النصائح لحمايه بشرتك والحفاظ عليها نضره وبالتالي فإنه من المهم أن يكون هناك حماية طبيعية. وتنظيف جيد للحفاظ على التوازن

أفضل المنتجات لنوع بشرتك

البشرة الجافة

البشرة الجافه قليله الدهون تكون غالبه متقشرة وتحتاج الى ترطيب دائم
المرطب يجب أن يحتوي على تركيز خفيف من حمض الجليكوليك يزيل بلطف الخلايا الميتة. أفضل كريم ترطيب يحتوي على زبدة الشيا، أنها تشبه الدهون في الجلد ويحمي الجلد من انسداد المسام. المنتجات التي تحتوي على الجوجوبا وزيت تباع الشمس هي أيضا جيدة لذوي الجلد الجاف.

البشرة الناضجة

البشرة مع تقدم العمر تفقد مرونتها وتبدأ التجاعيد في الظهور. والتنظيف مع حمض الجليكوليك يجدد خلايا الجلد ويساعد على عكس أضرار أشعة الشمس. الشيء الرئيسي هو أن الكريم يحتوي على الكثير من الرطوبة والأحماض والمواد المضادة للاكسدة.

البشرة الدهنية

الجلد دهني بشده يجب ان تكون هناك رعايه جيدة وتنظيف مستمر لان غالبا ما يتم تضخيم المسام وأحيانا تتطور الى البثور. ويغسل جيدا لك يزيل خلايا الجلد الميتة ومساعد على منع انسداد المسام. استخدام غسول خفيف يحتوي على مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك، الذي يربط الرطوبة على الجلد دون أن يجعل البشرة زيتية.

حب الشباب

حب الشباب هو البثور سطحية أو أكثر افرازات عميقة للجذور، ينصح بغسول يحتوي على تركيز عالي من حمض الجليكوليك يطهر الجلد بعمق. فإنه يسرع أيضا في تجديد خلايا الجلد، بحيث يساعد في شفاء البثور القديمه يشكل أسرع. الرجاء اختيار كريم الليل الذي يحتوي على حمض فيتيتش، الذي لديه تأثير قوي وتأثير مضاد للالتهابات.

البشرة الحساسة

البشرة تتأثر بسهولة للعوامل الخارجيه غالبا ما تكون تحتوي على بقع واحمرار. البشرة الحساسة غالبا ما يكون بسبب مرض الوردية أو أنه يتم غسلها كثيرا وتدمر حماية الجلد الطبيعية. استخدام غسل الوجه لطيف , لتجديد الخلايا ليلا وشطف وجهك بالماء فقط في الصباح. استخدام كريم مع مهدئا خصائص واقية للبشرة الحساسة. إذا كنت تشك لديك الوردية، يجب عليك استشارة طبيب أمراض جلدية أو الجماليات.