إنشاء حساب شخصي على موقع Linked In أهم وأكبر شبكة تواصل على المستوى المهني- أصبح أمراً يسيراً للغاية للكثير، ولكن الأمر الأكثر صعوبة هو الحصول على صفحة شخصية جذابة وقوية تجذب أنظار كافة المستخدمين الآخرين.

وسنقدم لك فيما يلي أفضل طريقة لإعداد بروفايل – صفحة شخصية- جذابة للغاية على أكبر موقع تواصل على المستوى المهني Linked In تلفت بها الأنظار.

الصورة الشخصية

أحرص على أن تكون أول صورة يتطلع عليها المستخدمين فور دخولهم على صفحتك الشخصية هى صورة تم تصويرها بطريقة المحترفين، وإن لم تكن تمتلك مثل هذه الصورة فقط قم باختيار أفضلهم دقة و جودة و أكثرهم وسامة مبتسمًا فيها بطريقة ودية، فقط أعلم أن الصورة قد تكون الانطباع الأول لك لدى العملاء أو أصحاب العمل.

البيانات الخاصة بك

عليك أن تقوم بكتابة مجال عملك ومكان عملك وتخصصك في صفحتك الشخصية وعليك أن يكون العنوان الرئيسي الخاص بك يحتوي على العديد من الكلمات المشهورة لتكون أكثر احتمالية للظهور في البحث لدى الآخرين، بالإضافة إلى مخاطبتك المباشرة خلاله للجمهور، ولا يزيد عن 10 كلمات.

الموجز

املأ حقل “الموجز”  الخاص بصفحتك الشخصية على موقع  Linked In بأكبر 6 انجازات قمت بها على الإطلاق في مجال عملك، وأجعل الخط سميك حتى سكون سهل للقراءة، ومن خلال خاصية إمكانية إرفاق وسائط متعددة قم بإرفاق صورة عن كيفية جعل حياة الشخص أكثر سهولة، وإذا كنت مقدمًا جيدًا سجل فيديو عن هذا الموضوع وأرفقه بالموجز.

فيديوهات وصور

قم بإضافة الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بك أو بمجال عملك على التعريف الشخصي بك، فهذا الأمر بمثابة إنشاء محفظة بصرية جنباً إلى جنب مع المعلومات الذاتية القياسية الخاصة بك.

أكبر قدر من البيانات الشخصية

املأ أكبر قدر ممكن من البيانات الشخصية، يتضمن المهارات والجمعيات التطوعية والتعليم وغير ذلك، فهذا المكان هو المناسب لوضع كافة الأمور التي لا يتناسب وضعها في السيرة الذاتية.

تاريخ العمل السابق

احرص على ذكر  تاريخ العمل الخاص في،  لا تحتاج لسرد كل وظيفة ماضية على حدا، فقط أعطى نبذه عن الوظائف السابقة التي لها صلة بمجال عملك الحالي، وأستعل إمكانية إضافة روابط ثلاثة وأرفق روابط بعض المواقع أو المحافظ الخاصة بك المتاحة على الإنترنت.

شاركها.