أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش

0

أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش نقدمها لك عبر مجلة رجيم المجلة الاولى التي تعتني بالصحة و الجمال تستفيدين منها في المقال التالي.
أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش
الخلطة الاولى:
المكونات:
ملعقة زنجبيل مطحون + ملعقة قرفة مطحونة+ ملعقة كمون مطحون+ عصير ليمون حامض.
طريقة التحضير:
– قومي بوضع الكمون والزنجبيل والقرفة في إناء مناسب.
– أضيفي لهم مقدار كوب من المياه وضعيه على النار حتى يغلي المشروب لمدة 10 دقائق.
– إرفعي الإناء من على النار وأتركيه ليبرد قليلًا.
– أضيفي عصير الليمون للمشروب، ويمكنك إضافة ملعقة من عسل النحل للتحلية.
– يمكنك تناول كوب من هذا المشروب قبل تناول الوجبات اليومية بنصف ساعة، لتعززي من شعورك بالشبع، ولتقضي على دهون الجسم المتراكمة.
ملاحظة:
-هذا المشروب الرائع لحرق الدهون هو مكون من أعشاب طبيعية، لكن يجب إتباع نظام غذائي صحي به خضروات وفاكهة، وبروتينات خالية من الدهون.
-لابد من ممارسة أي نشاط رياضي بالمنزل ولو كان المشي بالمكان أو رياضة لتحريك الجسم 15 دقيقة يوميا، أو نصف ساعة 3 مرات أسبوعيا.
أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش
الخلطة الثانية:
مكونات الخلطة :
زيت الزيتون
زيت إكليل الجبل
زيت الحلبة
زيت الزعتر
زيت الشاي الأخضر
زيت البابونج
زيت الهندباء
طريقة التحضير و الاستعمال :
خدي سيدتي كميات متساوية من المكونات و التي تجدين اغلبها لدى العطار ، ثم امزجيها جيدا و ضعيها في زجاجة نظيفة و محكمة الإغلاق، بعد ذلك استعملي خليط الزيوت في تدليك البطن و الأرداف بحركات دائرية من الأسف إلى الأعلى لمدة 15 دقيقة يوميا.
داومي على هذه العملية لمدة شهر، و ستتخلصين بإذن الله من دهون البطن و الأرداف بسهولة لتستعيدي رشاقتك و جمالك،
أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش
الخلطة الثالثة:
المكونات
لتر من الماء
عصير الليمون (الحامض)
طريقة التحضير و الاستعمال :
نقوم بإضافة عصير الليمون على الماء ثم نداوم لمدة أسبوع على شرب كأس من الخليط صباحا على الريق و الباقي يشرب على فترات متفاوتة و بانتظام في نفس اليوم.
بعد مرور ثلاثة أيام ستبدأ في ملاحظة اختفاء الدهون، كرر هذه الوصفة يوميا حتى تضمن اختفاء البطن نهائيا
0أقوى 3 خلطات طبيعيه لحرق دهون الجسم والكرش
نصائح تعمل علي حرق دهون البطن
أولاً: شرب الماء بكثرة.
يعتبر شرب الماء أول طريق للحصول علي بطن نحيفة ومشدودة، حيث أن الشعور بالعطش يؤدي إلي تناول المزيد من الطعام. لذا ينصح بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً مع شرب كوب من الماء البارد قبل تناول الطعام بدقائق، فهذه الطريقة فعالة جداً لتخسيس البطن.
ثانياً: تجنب تناول المشروبات الغازية.
تناول المشروبات الغازية بكثرة يعمل علي إضافة الكثير من السعرات الحرارية للجسم بدون إضافة أي قيمة غذائية، وفي الوقت نفسه تحتوي المشروبات الغازية علي كميات كبيرة من السكر والتي يصعب علي الجسم التخلص منها بسهولة ومن ثم يقوم الجسم بتحويلها إلي دهون حول منطقة البطن فتظهر ترهلات البطن.
ثالثاً: تنويع الطعام.
تعتبر العادات الغذائية السيئة أحد أهم أسباب صعوبة حرق دهون البطن، حيث من المفترض أن يقوم الشخص بتناول حصة كافية من البروتينات مع الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة كالتفاح والجزر والطماطم والسبانخ والفلفل الأخضر. هذا بالإضافة إلي تناول الحبوب الكاملة والبيض واللحوم الخالية من الدهون. بشرط التوقف عن تناول الطعام بفترة لا تقل عن 3 ساعات قبل النوم.
رابعاً: تناول الطعام بشكل بطيء.
أهم الطرق التي ينصح بإتباعها لتخسيس البطن هو عدم تناول الطعام بسرعة، حيث أن تناول الطعام ببطء يعمل علي سرعة الإحساس بالشبع وزيادة حرق الدهون وتحسين أداء الجهاز الهضمي.
خامساً: تجنب تناول الوجبات السريعة.
عادة ما يكون الاعتماد علي تناول الوجبات السريعة أهم أسباب ترهلات البطن، ولهذا السبب يجب الابتعاد قدر الإمكان عن تناول الوجبات السريعة التي تحتوي بكثرة علي الدهون والسعرات الحرارية والتي تؤدي إلي صعوبة حرق دهون البطن والأرداف. ولذلك يجب أن يتم استبدال مثل هذه الوجبات بوجبات صحية مفيدة وقليلة الدهون.
سادساً: زيادة الحركة.
ممارسة التمارين الرياضية أحد أهم طرق التخلص من الدهون، ولا تقتصر فكرة التمارين الرياضية علي حمل الأثقال أو ممارسة الرياضات العنيفة. فيمكن أن يحقق ركوب الدراجات أو السباحة أو حتى المشي تأثيراً كبيراً علي حرق دهون البطن والحصول علي بطن جذابة ورشيقة.
سابعاً: النوم.
أثبتت دراسات حديثة أن النوم لفترة تتراوح ما بين 7 : 8 ساعات يومياً يعمل تخسيس البطن بشكل أسرع، حيث أن قلة النوم تؤدي غلي إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم الأمر الذي يؤدي إلي تخزين الدهون في منطقة وسط الجسم والتي تعتبر أهمها البطن والأرداف والخصر. لذا ينصح بالحرص علي أخذ قسط كافي من النوم يومياً.
من خلال تعديل نمط الحياة بإتباع هذه النصائح السبع البسيطة ستفاجئين بأن جسمك بدأ في حرق دهون البطن بشكل كبير، وبالاستمرار في إتباع هذه النصائح ستنتهي مشكلة ترهلات البطن بشكل نهائي لتكمل رشاقة جسمك التي لا يمكن أن تكتمل بدون تخسيس البطن وشدها.