أقوى 5 خلطات تخسيس الكرش

0

أقوى 5 خلطات تخسيس الكرش و تنحيف البطن اختاري واحدة منها للتألقي باحلى شكل و تبهري به عائلتك تعرفي عليها حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال في المقال التالي.
1447
نصائح لتخسيس الكرش والبطن بسرعة
-لا تتبع طريقة حرمان نفسك من مأكولات معينة أو حساب كل سعرة حرارية تأكلها، بل ضع لنفسك في خطة طعامك اليومية وجبة أو أثنين تحتوي علي سكر أو -سعرات حرارية. هذه الطريقة أفضل من منع نفسك من هذه المأكولات حتي لا ينتهي بك الأمر تشعر بالجوع الشديد وتجد نفسك تأكل ضعف هذه الوجبات.
-لا تكثر من تناول الطعام بالخارج، فبدلاً من الخروج للمطعم 5 مرات أسبوعياً، اجعلها مرة واحدة فقط وتناول فيها سلطة الدجاج مثلاً.
-توقف عن شراء المأكولات السريعة من السوبر ماركت.
-تناول دائماً وجبة افطار تحتوي علي 300 سعرة حرارية وتكون مزيج من البروتين والقمح.
-مارس دائماً التمارين الرياضية، فالتمارين تحرق السعرات سريعاً.
-اترك العادات السيئة مثل التدخين وضع مكانها التمارين الرياضية.
-قم بتبديل جميع الأطعمة التي اعتدت ان تأكلها في أي وقت مثل الايس كريم بالحبوب أو التفاح أو أي نوع من الأطعمة الصحية.
-قم بتغيير الأشياء التي اعتدت ان تفعلها كاعتيادك علي تناول الطعام بالخارج الي المشي أو الركض مثلاً.
-قم بالاستماع الي أغانيك المفضلة، فهذا سيجعلك تريد ممارسة التمارين الرياضية أكثر ولوقتاً أطول.
-قم بإضافة الخضراوات الي جميع أنواع المأكولات التي تتناولها مثل البيتزا، فهذا سيجعلك تشعر بالشبع أكثر.
-ممارسة الجري من أكثر التمارين التي ستجعلك تخسر الوزن سريعاً.
-قم بتقليل مقادير أكلك. بدلاً من تناول البيتزا كبيرة الحجم، تناول الحجم الأصغر.
-عندما تريد تناول الحلوى، قم بتقليل السعرات الحرارية في بقية طعامك حتي توفر البعض من السعرات المسموح لك بها يومياً من أجل الحلوى.
-قم بتحديد وقت مثلاً بعد السادسة مساءاً تتوقف بعده عن تناول المأكولات لبقية اليوم، لأن سرعة الحرق تقل ليلاً.
827966
أقوى 5 خلطات تخسيس الكرش
الخلطة الاولى:
يتم استخدام أعشاب إكليل الجبل والبابونج بها لكن بدلاً من الميراميه يتم استخدام الزعتر، ويتم أخذ ملعقة وسط من كل مما ذكر ويتم إضافة الماء بمقدار كوب كبير ويتركوا علي النار حتى الغليان، ويفضل عدم استخدام سكر أو علي الأكثر استخدام ملعقة صغيرة لتفادي الطعم المر. وتشرب علي الريق في الصباح وفي المساء فقط.
الخلطة الثانية:
بنقع 2 ملعقة متوسطة الحجم من الشاي الأخضر أو الشاي العادي مع نصف ليمونة كاملة وليس عصيرها فقط، وتترك في كأس ساخن طوال الليل وتشرب في الصباح علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بشكل مباشر مع ملاحظة انه يجب تناول هذا المشروب بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه فإنه قد يكون وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش.
الخلطة الثالثة:
نحضر قشر الرمان المجفف والمطحون ومن ثم نقوم بخلطه مع العسل حتى يصير عجينة متماسكة ونشكله علي حبة البندول ونضعه في الفريزر ويستخدم في الصباح علي الريق علي مدار الثلاثة أيام الأخيرة من الدورة الشهرية والعشرين يوم الأخيرة من النفاس، وهذه الخلطة بجانب أنه تساعد بشكل كبير علي تخسيس الكرش إلا أنها أيضاً تعمل علي تنظيف الرحم ومفيدة للمعدة بشكل كبير.
الخلطة الرابعة:
يمكن أن يساعد تناول ثلاثة أكواب مكونة من خليط ملعقة من الشاي الأخضر الصيني مع النعناع الرطب وملعقة من الزنجبيل الطازج وقشر الرمان بعد الوجبات الرئيسية وبدون إضافة سكر في ظهور نتيجة جيدة للغاية في غضون 10 أيام فقط.
الخلطة الخامسة:
أعشاب البابونج وإكليل الجبل والمرامية، يمكن المساعدة علي تخسيس الكرش من خلال علي ملعقة صغيرة من كل هذه الأعشاب في إبريق ماء صغير ومن ثم تصفي وتوضع في براد شاي. ويشرب من هذا الخليط 3 أكواب في اليوم، بحيث يكون أولهم علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار ويفضل عدم التحلية بالسكر للحصول علي أسرع نتائج. مع ملاحظة أن هذا المشروب يعمل علي سد الشهية وإضفاء الإحساس بالشبع.
14785
النّظام الغذائي
يجب الالتزام بعدّة أمور وتعليمات مهمّة في النّظام الغذائي من أهمّها: الابتعاد عن الحلويّات، وعدم الأكل بسرعة، والمضغ للأكل، ومن أكثر البرامج الغذائيّة نجاحاً لإزالة الكرش:
– الأفطار
ويمكن إضافة المنكّهات له 4تمرات + 1 حبة كيوي + شريحتين أناناس + كوب حليب خالي الدّسم
– قبل الغداء
عصير تفّاح أو برتقال أو جريب فروت
– الغداء
نصف دجاجة + سلطة+ شريحة أناناس
قبل العشاء
تفّاحة واحدة
العشاء
نصف سمكة صغيرة+ كوب من الخضار المسلوقة + حليب رائب خالي من الدّسم + نصف رغيف من الخبز الأسمر
5478