أكثر المدن التي لن تفكر في زيارتها للسياحة مرة آخرى!

0

هنا قائمة لأكثر المدن التي فقدت شعبيتها في السنوات الأخيرة، وتُعد حالياً من المدن الأسوأ في العالم بالنسبة لزائريها، وقد تخلى عنها الكثير من السياح والمسافرين.

أكثر المدن التي لا يفضِّل السياح تكرار تجربة زيارتها

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية
1-أسوأ-المدن-السياحية

هذه المدينة لديها العديد من المعالم السياحية المختلفة، مثل شارع نجوم هوليوود والقصور الفاخرة وغيرها، ولكنها تشتمل على مجموعة من المشاكل المتعلقة في إمدادات المياه في الصنابير، وارتفاع مستويات الجريمة، وهي أيضاً تحت تهديد الزلازل. لا يُمكن للعديد من الأمريكيين تحمل هذه المدينة، والأمر بالمثل مع السياح والمسافرين.

مدينة بليز
2-أسوأ-المدن-السياحية

هذه المدينة يتم تسميتها في الكتب الإرشادية بأنها “كاريبي أخرى”، ولكن في نفس هذه الكتب فإنه يتم التحذير من الخروج في شوارعها وقت غروب الشمس، حيث ترتفع مستويات الجريمة وأعمال الشغب.

نيودلهي
3-أسوأ-المدن-السياحية

بالنسبة لعمليات الاحتيال فإن نيودلهي تشتهر بهذه الأعمال منذ فترة طويلة. في كثير من المواقع الالكترونية والمنتديات تجد مقالات تتحدث حول تفادي مثل تلك الأعمال الاحتيالية في نيودلهي، ولكن رغم ذلك إلا أن الأمر أكثر صعوبة.

جاكرتا، إندونيسيا
4-السياح-حول-العالم

الكثير من المسافرين عندما يزورون العاصمة الإندونيسية جاكرتا، فإنهم يُصدمون بكمية الضوضاء وحركة المرور الخانقة، إضافة إلى الفقر الذي يعاني منه كثير من السكان المحليين. في الوقت نفسه، فإن العديد من السياح يرون بأن سكانها أشخاص رائعين.

باريس
5-السياح-حول-العالم

لا يجب أن تتفاجأ بوجود باريس ضمن قائمة المدن الأكثر بُغضاً عند السياح والمسافرين. بطبيعة الحال، فإن باريس لديها الكثير من المحبين، وهم مستعدون للدفاع عنها، والقول بأنها أجمل مدينة في العالم، ولكن أيضاً فإن خصومهم لديهم حججهم، مثل عدد المهاجرين الكبير، والشوارع القذرة، وخط الانتظار المجنون لمتحف اللوفر، وارتفاع الأسعار بشكل غير معقول في المطاعم.

في علم النفس يوجد مصطلح اسمه “متلازمة باريس” (الأكثر شيوعاً عند اليابانيين)، وهو الذي يرتبط مع خيبة الأمل بعد اكتشاف باريس الحقيقية.

المصدر