اجعلي شعرك ينمو بشكل أسرع من الطبيعي

5

هل تعبتي من التسريحات القصيرة وهل يأستي وتضنين بأن شعرك لن يصبح اطول من هذا .حسنا هذا ليس صحيح  مجلة رجيم تقدم لك بعض النصائح لكيفية جعل شعرك ينمو بشكل اسرع وسوف تلاحظي الفرق بعد مدة بسيطة وتلاحظي بأن شعرك اصبح اطول واقوى

اجعلي شعرك ينمو بشكل أسرع من الطبيعي

تحسين نمو الشعر بمستخلصات الزيوت والتدليل

وقد تبين أن تدليك فروة الرأس العادية يحسن الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى الجذور، غسل الشعر بدوره يزيد من المواد الغذائية اللازمة لنمو شعر صحي. وإذا قمت بإضافة مستخلصات الاعشاب والزيوت الأساسية لتدليك و رعاية الشعر الخاصة بالاستعمال اليومي، فإن النتائج ستكون مذهلة! لا تستخدم الزيوت العطرية مباشرة على الشعر بل امزجيها مع الزيوت الأساسية مثل جوز الهند أو زيت الخروع، والتي تم إعادة هيكلة وتعزيز خصائص الشعر،دعونا نلقي نظرة على ثلاثة من أهم الأعشاب للشعر لدينا.

•تحتوي عشبة ذيل الحصان على مستخلص السيليكون، أحد المعادن التي تجعل شعرك ينمو بشكل أسرع من الطبيعي يساعد، الحفاظ عليه لامع وقوي. شرب 25 قطرة من عشبة ذيل الحصان مخففه بالماء، صباحا ومساء، لمدة 3-4 أسابيع. يمكنك أيضا إضافة عدة قطرات من ذيل الحصان إلى الشامبو الخاص بك وتدليك فروة رأسك.

•النعناع من الزيوت الأساسية ويزيد من تدفق الدم في جذور الشعر ويحفز نمو الشعر.
إضافة 20 قطرات من هذا الزيت على زجاجة الشامبو الخاص بك واستخدامها بشكل منتظم.

إعداد علاج الشعر عن طريق خلط

½ كوب من الماء المقطر
، نصف كوب من بلسم العادي
1 ملعقة صغيرة من زيت الخروع
و 12 قطرات من زيت النعناع.
تخزين في زجاجة و تطبيق مرتين في الأسبوع. تدليك بلطف في شعرك وفروة الرأس لمدة 10 دقيقة،
وترك الأمر لمدة 15 دقائق ثم شطف.
•زيت الذرة الذهبية الغنية في السيليكون والفيتامينات A و B، وبالتالي يساعد على نمو الشعر الطبيعي. يأخذون كبسولات زيت الذرة الذهبي 200 غرام  2 أو 3 مرات في اليوم الواحد و استخدامات الشامبو و مكيفات التي تحتوي على هذا العنصر الثمين.

تغذي شعرك، وسوف ينمو بشكل أسرع

شعرنا، تماما مثل بقية خلايا الجسم، يتبع دورة حياة الولادة والنمو والموت
. من أجل أن تنمو سليمة وقوية فإنه يحتاج كميات كافية من المواد الغذائية، من بينها الزنك والبيوتين والفيتامينات والبروتينات هي ذات أهمية كبيرة.

الفيتامينات A، E و B الفيتامينات وخاصة (السبانخ، والخرشوف، والملفوف سافوي)، هي مهمة لصحة الشعر والنمو.

البروتينات اللازمة لتشكيل الكيراتين، وهو نوع من البروتين الذي هو المكون الرئيسي للشعر. مصادر ممتازة من البروتينات هي اللحوم بدون شحم والدواجن والأسماك، والجبن، واللبن الزبادي، والبيض، والمكسرات.

البيوتين هو عضو للذوبان في الماء من مجموعة ب المركب من الفيتامينات المحتوية على الكبريت، مما يزيد من نمو الشعر ويقوي ألياف الشعر. وهناك نقص البيوتين يمكن أن تسبب تكسر الشعر وفقدان الشعر . الأطعمة الغنية البيوتين هي الفول السوداني واللوز والشوكولاته والطماطم والبيض والجزر واللبن. المعادن المهمة لصحة الشعر والنمو هي الزنك (المأكولات البحرية واللحوم والمكسرات والبذور والحبوب) والمغنيسيوم (المكسرات، والحبوب الكاملة والخضار الخضراء).

كل هذه المكونات مهمة لجعل شعرك ينمو بشكل اسرع