احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط

0

للحصول على بشرة جميلة عليك اولا الحفاظ على صحتك. ولهذا، دقيقة واحدة بسيطة يمكن أن تحدث فرقا! ،

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط

1. إذا كان لديك دقيقة

الحصول على بشرة جميلة تبدأ مع أساسيات : تنظيف البشرة بعمق سوف يساعد جلدك على التجدد وسيكون لديك بشرة أكثر إشراقا. تطهير الجلد ب ماسكات فعالة كماسك العسل او الليمون او النشا الذي لا يتطلب وقتا كما انه بشكل خاص يخلصها من الأوساخ و بقايا الماكياج ، وخلايا الجلد الميتة.

2. اذا كان لديك ساعة

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط
في غضون ساعة ، لديك الوقت لجعل قناع ترطيب أو أي معاملة أخرى قد تهمك . ولكن ، لماذا لا تختار ل شيء أكثر طبيعية ؟ على سبيل المثال، ساعة من سباق المشي ممتاز للبشرة. وهذا يسمح على وجه الخصوص لتحسين الدورة الدموية، و التخلص من السموم و جلب الأوكسجين إلى جلدك. بما يكفي ل استعادة توهج صحي وطبيعي !

3.إذا كان لديك فترة بعد الظهر

أغتنمي هذه الفرصة ل ممارسة العلاج الذي يتطلب الوقت ابقي بعيدة عن أشعة الشمس . قبل أي شيء آخر، تقشير البشرة وترطيب المناطق الجافة. ثم تطبيق الدباغة الخاص مع الأخذ بصبر و الحرص على عدم إهمال أي منطقة .

4.إذا كان لديك يوم واحد

المفتاح ل ترطيب البشرة الجميلة عليك باستعمال الأساليب المختلفة المتاحة لك ، و ليس هناك ما يمنعك من الجمع بين : مرطب ، ماكياج أقل من المعتاد، وزجاجة من الماء معك أينما ذهبت ، و شرب ما يكفي من المياه مساعدتك على إبقاء جلدك صحيا و رطبا ، ولكن أيضا للقضاء على السموم.

5.إذا كان لديك ليلة

يعد الماء و عامل أساسي آخر للحفاظ على بشرة جميلة ومتوهجة . وايضا إبقاء هاتفك على الصمت للتمتع بالاسترخاء في الغرفة الخاصة بك واحصلي على ما لا يقل عن سبع أو ثماني ساعات من النوم للسماح جسمك ، وخصوصا بشرتك ، للراحة ، واستعادة ، رونقها

6.إذا كان لديك أسبوع

احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط
راقبي نظامك الغذائي . واتباع نظام غذائي غني بالفاكهة و الخضار كالخبز الأبيض ، والأرز أو الذرة التي تساعد في الحد من ظهور حب الشباب .كما يمكنك أن تختاري حتى بالنسبة لل الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد خلايا البشرة على التجدد.