اخسر 4 كيلو من غازات الكرش في 3 ايام

6

اخسر 4 كيلو من غازات الكرش حقيقه و ليس خيال من عند خبير التغذيه و الرياضة الفرنسي فهو ينصحنا قبل اي دايت ان نتخلص من الغازات المتراكمة في الامعاء لانها اهم نقطة للنجاح  بعدها في خساره الوزن دون استرجاع .

اخسر 4 كيلو من غازات الكرش في 3 ايام

الامر سهل و هو قبل بدايه الرجيم اجعل 3 ايام كل فيها فقط تفاح دون ان تبذل جهدا عضليا كبيرا فقط حاول المشي يوميا مدو 30 دقيقة .

فوائد اكل التفاح

يعمل التفاح على تقوية عملية الهضم مما يعمل على راحة الأمعاء، لما يحتويه التفاح من “البكتين” وهو من الألياف الغذائية المفيدة للأمعاء، كما أن مادة البكتين تلك تقوي عملية الحرق وترفع نسبتها بشكل كبير مما يساعد على صحة الأمعاء.

يعد التفاح غنيا في محتواه من العناصر المعدنية مثل الماغنيسيوم والحديد والمانجنيز والنحاس والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور , كما أنه أيضا يحتوي على الأليف الغذائية , أما بالنسبة لمحتواه من الفيتامينات فهو غني بمحتواه من فيتامين أ و ج ويكون أقصى محتوى من كلا الفتامينين في قشور الثمرة لذلك ينصح بعدم تقشير ثمار التفاح.

وجد الباحثون الفرنسيين أن إحدى مواد الفلافونويد “هي مجموعة مركبات عضوية تعمل على الوقاية من أمراض القلب والسرطان وأمراض أخرى” وهو مادة “فلوريزين” موجودة بالتفاح وهذه المادة تؤدي إلى أن تحمي النساء بعد انقطاع الطمث من مرض هشاشة العظام , وأيضا هناك مادة أخرى تدعى “بورون” تعمل على تقوية العظام.

أظهرت دراسة برازيلية على أن النساء اللواتي تناولن ثلاثة ثمرات يوميا قد فقدن من أوزانهن بشكل أكبر من أولئك اللاتي لم يتناولن التفاح ضمن غذائهن. لذلك يعتبر غذاء مثاليا للأشخاص الذين يريدون تنحيف أجسامهم وإتباع رجيم غذائي مناسب بجانب النظام الغذائي الأساسي.