الطريقه العملية للتخلص من الشعر  نقدمها لكم هنا للتخلص من الزائد منه دون ودع او الو

ازالة الشعر بطريقة صحيحة و فعالة

لمحافظة على نعومة الجسم واعطائه ملمس الحرير يجب ان نقوم بنزع الشعر ، والكثير من الفتيات تنزعج جدا من الألم المصاحب لعملية نزع الشعر (فهو حقاً مؤلم) إذن نحن بحاجه الى حل لنزع الشعر عن اجسامنا دون ألم.

أسرار ازالة الشعر

هذه النصائح التي ستخلصك من الألم اثناء عملية نزع الشعر وستجعل نموه بطيء .

1. لا تقومي بعملية نزع الشعر في الصباح ابداً فمستوى الألم يكون في اعلى درجاته قبل تحديد وقت عملية نزع الشعر استفيدي من ملاحظاتنا التالية:

2.تناولي حبة اسبرين قبل 45 دقيقة من الموعد هذا إستراتيجية رائعة لتقليل الألم ليس لأنها تعمل كمضادات لآلام بدون وصفة طبية مثل الأسبيرين ، بل لأنها تملك خصائص مضادة للالتهابات .

3. لا تحددي موعد نزع الشعر مباشرة بعد الدورة الشهرية أثناء الدورة الشهرية سيكون جلدك أكثر حساسية ، لذا حاولي تحديد موعد نزع الشعر قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الدورة . ولا تفكري في خلال ايام الدورة لأن الالم سوف يكون في اعلى درجاته .

4. تجنبي ارتداء ملابس ضيقة أو ممارسة الرياضة. لا شيء يمكن أن يسبب الالم مثل ظهور البثور في الاماكن التي تعرضت نزع الشعر .
لهذا يجب الحذر الشديد خلال الساعات الـ 48 بعد نزع الشعر لأن البشرة ستكون في اقصى حالات الحساسية ، ويمكن لأي ملابس ضيقة أن تزيد من التعرق والبكتيريا وبالتالي البثور والالتهابات . كذلك يمكن أن تسبب الملابس الضيقة مثل البنطلونات الضيقة دخول الشعر داخل الجلد ونموه بشكل عكسي .

5. إحذري التلوث نحن لا نقول بأنك ستذهبين لاستعمال حمامات عامة ولكن مباشرة بعد عملية نزع الشعر يفضل أن لا تستعملي اي حمامات أو مقاعد عامة . لأن فرص الاصابة بالالتهابات واردة جدا .

6. حددي موعد عملية نزع الشعر ما بين الساعة 3-5 مساءا فمستوى الالم يكون في اعلى درجاته في الصباح. بينما يقل مستوى الالم خلال فترة الظهيرة.

ازالة الشعر بطريقة صحيحة و فعالة
ازالة الشعر بطريقة صحيحة و فعالة

شاركها.