اصنع معجون الأسنان الخاص بك

0

لأولئك الذين يحبون استخدام المنتجات العشبية مع المكونات التي تحدث بشكل طبيعي معروف ان المكونات الطبيعيه هي الافضل مجلة رجيم تقدم لكم معجون اسنان منزلي الصنع بمكونات طبيعية

اصنع معجون الأسنان الخاص بك

المكونات

2 ملعقة طعام زيت جوز الهند
2 ملاعق صغيرة بيكربونات
1 قليل من ملح جبال الهيمالايا
2-3 قطرات من زيت الحبة السوداء (الحبة السوداء النفط)
8 قطرات من الزيت العطري العضوية التي تم تكييفها للتغذية الداخلية. تنقية جيدة وتنشيط الزيوت الأساسية هي زيت النعناع والقرنفل والقرفة والليمون والشمر أو المر.
1 قرصة عرق السوس المجفف

خلط صودا الخبز مع ملح البحر ومسحوق عرق السوس في وعاء زجاجي. إضافة زيت جوز الهند (زيت جوز الهند)، والمكونات الجافة وتخلط جيدا حتى تتحول إلى عجينة صلبة. إضافة الزيوت الأساسية من اختيارك، تخلط بعد كل قطرة، وتخلط جيدا. تخلط معها زيت الحبة السوداء. استخدام ملعقة نظيفة لإضافة المعجون في جرة زجاجية نظيفة ومعقمة. يخزن في درجة حرارة الغرفة.

فوائد

زيت جوز الهند هو مضاد للفطريات ومطهر في حين بيكربونات هي لها رائحه وناعمة. فإن من الضروري ان يكون الزيت لديه خصائص تنقية ومنعشة حين أن الملح للصقل بخفة على سطح الأسنان.

هذا معجون الأسنان المصنعة بالمواد الطبيعي يمكن استخدام 2-3 مرات في اليوم ويجب أن يتم تخزين في درجة حرارة الغرفة. وينبغي أن يستخدم في غضون 12 شهرا. يمكنك أيضا إضافة الزعتر المجفف أو المريمية للتأثير المطهر وتوفير قوة إضافية للأسنان الطبيعية.