اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن

1

اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن  ،ستعرفينها في مجلة رجيم ،لانه يبدو ان  الأطعمة المغرية متواجدة عند كل منعطف، وخصوصا عندما تكون في محاولة لانقاص وزنك. لكن العديد من الأطعمة التي قد حصلت على سمعة سيئة ليست رهيبة جدا .

اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن

تعرف على اطعمة  مغرية يمكن أن تساعد فعلا على فقدان الوزن وابقائه ثابت.
البيض
اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام الصحي، أثارت بعض الأطعمة  الكثير من النقاش مثل البيض. وتشير أحدث البحوث بيضة يوميا آمنة ومغذية لمعظم البالغين – وإذا كنت تأكل بيضة  للإفطار، عليك زيادة احتمالات  فقدان الوزن. السبب: هي معبأة بالبروتين، والتي تأخذ وقت للهضم. تناول البروتين في الصباح تبقي معدتك مملؤة ، لذلك ستأكل أقل خلال بقية اليوم.
شريحة لحم (الستاك)
اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن لسنوات، خبراء الصحة يخبروننا  أنه يجب  التقليل من أكل اللحوم الحمراء. لكن شريحة لحم ليست دائما سيئة من محيط الخصر. في الواقع،  قطع من لحم البقر الجانبي بالكاد تحوي  الدهون المشبعة مثل صدور الدجاج بدون جلد  مماثلة الحجم.

مثل البيض، يتم تحميل شريحة لحم مع البروتين ويمكن أن تبقي لكم الشعور بالشبع  لفترة أطول. للحصول على الكثير من البروتين مع أقل من الدهون اختيار لحم الخاصرة او غيرها من الموارد الجانبية الخارجية – ويكون جزء بحجم راحة يدك.
المعكرونة

اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن بدلا من تجنب المعكرونة عند اتباعك نظام غذائي لانقاص الوزن عليك  التحول إلى الحبوب الكاملة والحفاظ على الأجزاء الصغيرة الخاصة بك. وتشير البحوث إلى ان الأشخاص الذين يتناولون عدة حصص من الأطعمة تحوي  الحبوب الكاملة يوميا هم أكثر عرضة لتقليص اوزانهم  والحفاظ على أوزان صحية. وفقا لإحدى الدراسات، تناول الحبوب الكاملة بدلا من الحبوب المكررة يمكن أيضا أن يساعد على حرق الدهون في البطن.
المكسرات
اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن قد تكون المكسرات عالية الدهون، لكنها من النوع الجيد. وكما أنها غنية بالمواد المغذية، والبروتين، والألياف، والتي يمكن أن تساعد على استقرار السكر في الدم. بالتأكيد، سوف تحصل على بضعة غرامات إضافية من الدهون من اكل  حفنة من المكسرات، ولكنه يستحق ذلك إذا كان يساعدك على تجنب الوصولالي الكوكيز  أو غيرها من الحلويات. حتى زبدة الفول السوداني يمكن أن يكون صديق للدايت. وتشير الدراسات إلى ان كميات صغيرة من هذا الطعام المفضل يمكنه السيطرة على الجوع دون التسبب في زيادة الوزن.
الجبن

إاطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن خصائيو الحميات كثير من الأحيان يسعون  لمحاولة خفض السعرات الحرارية من خلال خفض منتجات الألبان الغنية بالكالسيوم، ولكن تشير بعض الدراسات الى ان هذا خطأ. نظرية واحدة هي أن الجسم يحرق المزيد من الدهون عندما يحصل ما يكفي من الكالسيوم، لذلك تناول الجبن قليل الدسم، الزبادي والحليب قد يساهم فعلا في فقدان الوزن. لا يبدو ان مكملات الكالسيوم لها نفس الفوائد، لذلك قد يكون الوجبات الغذائية عالية الكالسيوم عوامل أخرى في العمل أيضا.
القهوة
اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن القهوة تندرج  في فئة “الاطعمة السيئة” اذا كنت تشرب الكثير منها او  تقوم  بمزيجها بالكريم والسكر وشراب النكهة ,اما إذا كنت تشربها  سوداء، فانت تحصل على دفعة التمثيل الغذائي دون الدهون المضافة والسعرات الحرارية.

تشرب  للحمية:مزجها في الحليب الخالي من الدسم للكالسيوم وفيتامين D وأضافة، التحلية الاصطناعية أو ملعقة واحدة  من السكر.

الأطعمة السيئة -لها أجزاء جيدة 

اطعمة صنفت انها سيئة لكنها جيدة لتخفيف الوزن حتى الاطعمة  “السيئة”  يمكن أن تكون جزءا من خطة فقدان الوزن الخاص بك إذا كانت  لأجزاء صغيرة كافية. في الواقع، ينصح خبراء التغذية بانهم ضد  منع الاطعمة  المفضلة لديك. يمكن أن يكون  حرمان  نفسك من الأطعمة التي تفضل يسبب لك للفشل. وأفضل استراتيجية هي وضع حدود على الكمية – على سبيل المثال، الشوكولاته حبة واحد في اليوم – والالتزام بها.