تعرفي على اهم مؤشرات قد تفسد بشرتك

2

قد تظهر على بشرتك و جسمك مؤشرات تفسد اطلالتك اليومية. مجلة رجيم تقدم لك اهم مؤشرات عالجيها قبل ان تفسد جمال بشرتك و صحة جمالك.

تعرفي على اهم مؤشرات قد تفسد بشرتك

تعرفي على اهم مؤشرات قد تفسد بشرتك

تشقق الشفايف:
يعتبر تشقق الشفايف من المؤشرات الخطيرة التي تؤثر على جمالك وينبغي الاهتمام بها فور إكتشافها وظهورها على بشرتك لتكون في أجمل صورك.

النوم غير الكافي:
إن النوم غير الكافي يعتبر مؤشراً خطراً يؤثر على جمال بشرتك، وهو ما يستلزم منكِ أن تنتبهي لتحصلين على قسطٍ كافيٍ من النوم لتكوني صاحبة بشرة جميلة وجذابة.

ظهور التجاعيد:
إن ظهور التجاعيد يعتبر مؤشراً شديد الخطورة ينبغي التنبه له فور ظهوره، فظهور التجاعيد يعني أن بشرتك في حاجة إلى كورس مًكثف من العناية سواء الطبيعية أو الصناعية وهو ما يتطلب منكِ أن تتوجهي لخبيرة تجميل لتعرفين ما هي الوسيلة المناسبة للتخلص منها.

حب الشباب:
لا يمكن التهاون عند ظهور حب الشباب، وهناك الكثيرات لا يوفرن العناية الكافية للتخلص من حب الشباب، لذلك ينبغي عليكِ أن تنتبهي عند ظهور حب الشباب لتوفير العناية الكافية للتخلص منه.

جفاف البشرة:
إذا واجهتي مشكلة جفاف البشرة باستمرار فهذا يعني أن بشرتك معرضة للخطر وأن تحتاج إلى برنامج متكامل للعناية بها، وهو ما يستلزم منكِ أن تستشيري خبيرة تجميل عن نوعية الكريمات المرطبة اللازمة للتخلص من الجفاف.