افضل الاطعمه لصحه الجسم

0

هنا على مجلة رجيم بعض انواع الاطعمة المهمة للجسم وفوائد تطبيق نظام التخلص من السموم للجسم من الداخل والخارج واكثر من ذلك فوائد الشاي بالنعناع والجوز

افضل الاطعمه لصحه الجسم
زيت اللوز الحلو – مفيد للصحة
­

الفوائد الصحية

يحتوي زيت اللوز الحلو مستويات عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية مرتبطة الوقاية من اعتلال الصحة التي يمكن أن تؤدي إلى المرض. ذكرت مقالة نشرت في مجلة التغذية في نيسان 2002 أن دراسات أجريت في كل من الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية تبين أن كلا من اللوز كلها وزيت اللوز خفضت بشكل فعال الكولسترول LDL الضار.
فيتامين (أ) الذي هو وفرة في زيت اللوز الحلو هو فيتامين E الذي يساعد الجسم على تكوين خلايا الدم الحمراء واستخدام فيتامين k السليم. يعمل فيتامين e أيضا كمضاد للسموم التي هي المواد القوية التي تحمي الجسم من الجذور الحرة. يمكن أن الجذور الحرة تتلف الخلايا السليمة.
فيتامين K هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون التي تخزن في الجسم في الأنسجة الدهنية والكبد. انه يساعد على تنظيم تدفق الدم السليم وحاسم لجلطات الدم بشكل فعالة. فيتامين K أيضا يلعب دورا هاما في صحة العظام. هذا الفيتامين مهم، جنبا إلى جنب ، من بين أمور أخرى، فيتامين D وA، الموجودة في زيت اللوز الحلو.
كيف يمكنني استخدام زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو يمكن استخدامها في الأطباق الباردة ورذاذ على السلطة. بل هو أيضا ممتازة لدينا في الحلويات. الكعك، والكعك والمعجنات في الكثير. استخدام هذا الزيت في الفطائر الخاص بك!

هنا بعض انواع الاطعمة التي يفضل تناولها لفوائدها العديدة

ريشي

ريشي هو الفطر التي يمكن أن تؤكل كمكملات الغذائية بشكل مسحوق، وهذا ينطبق كما شرب الشاي. محتوى المواد المغذية في هذه الفطريات يساعد الجهاز المناعي لتقديم الردود القوية التي تزيد من الأنشطة الجيدة التي هي مفيدة للجسم. بالإضافة إلى ذلك، توفر للعقل الهدوء وتساعد الناس على النوم بشكل أفضل، مع توفير المزيد من الطاقة أثناء النهار.

غوجي التوت

غوجي التوت هي واحدة من عدد قليل من الأطعمة التي ثبت علميا أن تستفيد من مستويات هرمون النمو البشري. كانت تحبذ جهاز المناعة، ويحتوي على كمية جيدة من المواد المضادة للاكسدة، علاوة على ذلك، فهي جيدة للأكل!

FO-TI عشب

الجذر FO-TI هو عشب معروف من الصين التي توفر طاقة ممتازة لأولئك الذين تعبوا وفي حاجة إلى طاقة. بل هو أيضا مفيد جدا، وقد ثبت أنه جيد للكبد والكلى.

الألوة فيرا

الألوة فيرا هو مصدر الثراء الفاحش من العناصر الغذائية التي تعزز أجهزة الجسم كثيرة، من مساعدة أجهزة تطهير مثل الكبد لتعزيز نظام المناعة. يجب أن تكون جيدة جدا للأمعاء ومساعدة دفاعات الجسم الطبيعية على مكافحة الالتهابات. توازن درجة الحموضه في الجسم

موكا

موكا هو المفضل التقليدي للشعب بيرو الذي تم استخدامه لأكثر من 2000 سنة. تستخدم لتقوية الجسم وتوفير الطاقة إضافية ولكن يمكن أيضا أن توفر التوازن الهرموني وتحسين المزاج. يوفر التغذية المثلى.

عشب البحر

عشب البحر هو الأعشاب البحرية غنية بالمعادن التي تغذي الغدد في الجسم والأعضاء. ويقال إن هذه الطحالب لتوفير توازن جيد من هرمونات الغدة الدرقية ويتضمن اليود، والذي هو موضوع في غاية الأهمية للجسم.

بذور القنب

بذور القنب هي مصدر غني للبروتين هذا شيء عظيم لتعافي كل من العضلات والبناء. يحتوي على بروتين عالي الجودة وجميع 20 الأحماض الأمينية (بما في ذلك 8 أساسي)، الدهون الجيدة، وأوميغا 3 وأوميغا 6. نحن يجب ألا ننسى أيضا أن بذور القنب تحتوي على غاما حمض اللينولينيك .

النحل حبوب اللقاح

النحل حبوب اللقاح هو الكنوز الذهبية الصغيرة، ولكن لا تدع حجمه الصغير يخدعك. هؤلاء الصغار هي مصادر فائقة من المواد الغذائية والبروتين. يحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة وكذلك أكثر من 5،000 نوع من الانزيمات. النحل حبوب اللقاح هو معروف جدا في الثقافات لها فوائد طبية
الكامو الكامو

الكامو الكامو التوت هو الفاكهة الاستوائية التي تحتوي على فيتامين C بمستوى عالي. هي جيدة بشكل لا يصدق للعيون والصحه، واحدة من أفضل الاغذيه في الواقع. مع مستوى عالي من فيتامين C، يمكننا تخمين فقط كيف هي جيدة لجهاز المناعة وبالنسبة لصحة الجلد. ويقال أيضا لتعزيز قدرة الدماغ على التفكير، وتنشيطة

طحلب

الطحالب الخضراء مثل سبيرولينا وشلوريلا غنية بالمواد المغذية والكلوروفيل والبروتين وأنها تساعد أجهزة تطهير الجسم على التخلص من السموم ولإزالة جميع المعادن الثقيلة والسموم.
5 فوائد صحية للشاي بالنعناع
النعناع هو عشب التي تأتي في أصناف مختلفة ولها العديد من الفوائد الصحية.
ضد الإجهاد

عندما يتعلق الأمر بالتوتر والقلق يمكن أن الشاي بالنعناع يصبح أفضل صديق. هو يساعد في ارتخاء العضلات ، وبالتالي تصبح وسيلة طبيعية للجسم للتخلص من الإجهاد، ناهيك عن وسيلة مثالية لتحضير للنوم!
الإغاثة لنزلات البرد

في مواسم البرد والإنفلونزا، وكثير من الناس يجدون الإغاثة في الشاي بالنعناع. ليس فقط لشرب الشاي الساخن، وربما مع العسل، لتخفيف التهاب الحلق – ولكن أيضا لتساعدك على الشعور بالإغاثة إلى الجيوب الأنفية. النعناع والشاي، والتي تلعب خاصية معروفة لتهدئه الجيوب الانفية.

فقدان الوزن

هناك استعدادات طبيعية مذهله أن تجعلك تفقد الوزن دون تغيير نمط الحياة وممارسة الرياضة بانتظام. ولكن يمكنك الحصول على بعض المساعدة من الشاي بالنعناع! الشاي بالنعناع يمكن أن تكون بمثابة شهية مما يجعل من الاسهل عليك التمسك بالأهداف الصحية.
أدق الجلد

في بعض الأحيان، سبب حب الشباب والجلد وغيرها من المشاكل بسبب اختلال التوازن الهرموني في الجسم. اذا كان هذا صحيحا فالشاي بالنعناع قد يساعدك. قبل كل شيء يعطي دفعة صغيرة في مستويات هرمون الاستروجين الذي يساعد بعض لاستعادة التوازن الهرموني. وهذا له تأثير مهدئ على الجلد ويخفف التهاب.

فوائد الهضم

ومن بين الفوائد الصحية من هذا الشاي هو ربما اشتهر هو أن يكون علاج طبيعي ضد بعض مشاكل في المعدة بما في ذلك النفخ والغاز. يمكن وجود كوب من الشاي بالنعناع في المساء قبل النوم تساعد على التخفيف من هذه المشاكل وتجعل من السهل على الجهاز الهضمي على هضم الطعام اليوم، مما يسهم في تجربة أفضل النوم.

هنا 10 أسباب لتطبيق نظام التخلص من السموم

1. الوزن

معظم الناس على فقدان الوزن في التخلص من السموم. حوالي 2-3 كغ في الأسابيع الأولى ، وأحيانا أقل، وأحيانا أكثر من ذلك.

2. عن الطاقة

مع التخلص من السموم، وإعطاء جسمك عطلة لفترة من الوقت وهو ما يتضح في الطاقة . في الأيام القليلة الأولى يمكن أن يكون صعبا بعض الشيء، ولكن بعد حوالي أسبوع تميل إلى أن تكون أكثر يقظة من ذلك بكثير ولديك الطاقة التي تدوم طوال اليوم.

3. من السهل على المعدة

حتى أولئك الذين لم تكن معروفة سابقا لديهم مشاكل مع المعده عادة ما تشعر بالفرق. المعدة تشعر أكثر هدوءا وتعمل على نحو أفضل من ذي قبل.

4. نظام مناعة قوية

في بداية السموم يمكن أن يشعر أن يتفاعل الجسم، ولكن الأعراض تختفي قريبا، وعندما يكون الجسم إعادة تعيين نفسه في مأمن تلقى دفعة حقيقية من الفيتامينات التي كنت تأخذ في خلال التخلص من السموم.

5. أفضل للنوم

ويرى الكثيرون أن ينامون بشكل أفضل وأن الجسم هو أكثر استرخاء وتوازن.

6. الميزان

هذا من الصعب أن أشرح لديك لتجربة ذلك بنفسك. ولكن العديد تجد أن جسمك يحصل على مزيد من التوازن والانسجام.

7. بشرة أكثر جمالا

تريد بشرة أكثر جمالا؟ أو قد يكون لديك بعض المشاكل الجلدية ومشاكل البشرة تريد معالجة؟ الجلد هو تطهير الجسم ينظف الجسم من السموم والفضلات.

8. الشعر

كثير من الناس تلاحظ فرقا كبيرا في نوعية الشعر! الشعر ألمع مع المزيد من الحياة.

9. أقل السيلوليت

ويرى الكثيرون أن يتم تقليل السيلوليت.

10. أطول وحياة أكثر صحة

واتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والدهون الجيدة تعزز الجسم وأجهزته. الآن كنت قد اتخذت على الأقل التدابير وفرصا للحصول على حياة أطول وأكثر صحة.