اقوى خلطات التخسيس – اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن

0

في هذا المقال اقوى خلطات التخسيس للبطن والارداف وهي خلطات طبيعية بمكونات متوفرة في كل منزل, يجب ان نذكر ان الاستمرار على الخلطات هي من اهم عوامل الحصول على نتائج مرضية ان شاء الله, تابعونا في هذا المقال لتعرف على خلطات التخسيس حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال
اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن
خلطات لتخسيس الارداف

أسباب تراكم الدهون في الارداف والافخاذ

*الجلوس لمدة طويله
*اكل الدهنيات بكثره وعدم الحركه
*اكل وجبة الغداء او العشاء والنوم مباشرة

الجيم والتخسيس مع الرياضه المناسبه لازالة الارداف والافخاذ
اختاري واحده ومارسيها بفتره لاتقل عن نصف ساعه
فترة الحمل والولاده لابد من اتباع النصائح في التغذيه

– الرياضة الخاصة برجيم وتخسيس الارداف

*المشي
*تمارين الايروبكس ( موضعية خاصة بالأرداف )
*السباحه وخصوصا حركة (الضفدع )
* الصعود على الدرج والنزول لمدة عشر دقائق فقط تساوي ساعه مشي
*الامتناع عن أي مأكولات أو مشروبات قبل و بعد التمارين بساعة
و يمكنك شرب الماء أثناء التمارين..
اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن
الخلطة الاولى:

مقادير الخلطة:

حبتا كمثرى + 200 جرام كرفس + باقة نعناع + 3 حبات مشمش + حبة شمر.

طريقة التحضير:

– اغلي لترين ماء وضعي المقادير السابقة بعد تقطيعها، وعندما تذبل هذه المقادير قومي بضربها في الخلاط لتصبح عصير.
– اتركي العصير يبرد، ثم اشربي منه كوبا قبل كل وجبة، كما يمكنك إضافة شرائح الليمون إلى العصير لتعزيز حرق الدهون.

الخلطة الثانية:

المكونات:

زنجبيل + نعناع طازه + نص ليمونه صفرا

الطريقة:

يوضع داخل قارورة ويصب فوقها ماء مغلي ويترك لمدة ساعه
ويشرب ثلاث اكواب في اليوم الواحد وبعد شهر
حتوضح النتيجه غير طبيعيه وينقص وزنك من خمسه الى سبعه كيلو ف الشهر الواحد
ولكن المطلوب منكم التقليل من السعرات الحراريه آي الابتعاد عن الدسم وعن الحلويات

الخلطة الثالثة:

المكونات:

ملعققه مرميه +2 ملعقه بابونج +2 ملعقه اكليل الجبل

الطريقة:

يوضع داخل قارورة ويصب فوقها ماء مغلي ويترك لمدة ساعه

الخلطة الرابعة:

ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات
ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق
الخلطة الخامسه:

المكونات:

4 ملاعق كبيرة من البن المطحون “القهوة العربية أو التركية”، ماء دافئ.

الطريقة:
أخلطي القهوة بكمية مناسبة من الماء الدافئ حتى يُصبح قوامها كالعجينة، وقبل الإنتهاء من الإستحمام أفركي المنطقة التي تُريدين تنحيفها بالخلطة في إتجاه عقارب الساعة بحركة دائرية لمدة 10 دقائق، ثم 10 دقائق أخرى عكس عقارب الساعة، وستلاحظين أن المنطقة أصبح عليها طبقة من الزيت وهذه عبارة عن كمية صغيرة من الدهون المخزنة بالجسم، ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر وستلاحظين النعومة الرائعة التي حصلتِ عليها.

اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن


خلطات لتخسيس الكرش او البطن

يجب التقليل من تناول الدهون، الشحوم، الأكلات الغنية بالسعرات الحرارية والنشويات، واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة، مثل الخضار الطازجة والتقليل من تناول اللحم الأحمر.

من المشروبات التي يمكن ان تساعد على تخسيس البطن، ثلاثة أكواب يومياً مكونة من خليط ملعقة من الشاي الأخضر الصيني، مع النعناع الرطب، ملعقة من الزنجبيل الطازج وقشر الرمان. اشربي كوباً واحداً بعد الوجبات الرئيسية بدون إضافة السكر لظهور نتيجة جيدة للغاية في غضون ۱۰ أيام فقط.

الخلطة الاولى:

شرب ماء دافئ مع ليمون على الريق وقبل النوم مباشره.

الخلطة الثانية:

تؤخذ ملعقه كبيره من المريميه وتنقع في ماء مغلي لمدة 10 دقائق وتشرب قبل الغذاء والعشاء بساعه.

الخلطة الثالثة:

تؤخذ 3 ملاعق شمر وكوب ماء مغلي وتنقع لمده لا تقل عن ساعه وتصفى وتشرب مره في اليوم .

الخلطة الرابعة:

شاي اخضر ومرايميه وبابونج و سنامكي ويشرب قبل الفطور وفى العصر وقبل النوم .

الخلطة الخامسه:

عصير نصف ليمونه+نصف ملعقه كمون+ملعقه صغيره زنجبيل اخضر + وريقات نعناع وتضعينهم على كوبين ماء يغلي على النار ويصفى ويشرب..

الخلطة السادسة:

ضعي ملعقة صغيرة من المكوّنات التالية في ابريق ماء صغير: أعشاب البابونج، إكليل الجبل، والمريمية. اتركي الخليط في الماء لمدّة 3 ساعات اقلّه ثم صفّي الماء. إشربي من هذا الخليط 3 أكواب في اليوم، بحيث يكون أولهم على الريق وقبل تناول وجبة الإفطار، ويفضل عدم التحلية بالسكر للحصول علي أسرع نتائج.

الخلطة السابعة:

استخدمي ملعقة كبيرة من أعشاب إكليل الجبل، البابونج والزعتر، وأضيفي الماء بمقدار كوب كبير، واتركيها على النار حتى الغليان. يفضّل عدم استخدام سكر أو على الأكثر ملعقة صغيرة لتفادي الطعم المر. تشرب على الريق في الصباح، وفي المساء فقط.

الخلطة الثامنة:

إنقعي ملعقتين كبيرتين من الشاي الأخضر أو الشاي العادي مع نصف ليمونة كاملة. اتركيها في كأس ساخن طوال الليل واشربيها في الصباح على الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بشكل مباشر. طبعاً، بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه، ليبقى وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش.

الخلطة التاسعة:

أحضري قشر الرمان المجفف والمطحون ومن ثم قومي بخلطه مع العسل حتى يصير عجينة متماسكة. شكليه على حبة صغيرة وضعيها في الفريزر. إستخدميه في الصباح على الريق على مدار الثلاثة أيام الأخيرة من الدورة الشهرية والعشرين يوم الأخيرة من النفاس. بجانب أنها تساعد على تخسيس الكرش، تعمل أيضاً على تنظيف الرحم ومفيدة للمعدة بشكل كبير.
اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن
خلطات تخسيس الجسم

الخلطة الاولى:

المكوّنات:

– 3 ملاعق من الزنجبيل الأخضر المبشور.

– في حال عدم توفّر الزنجبيل الطازج، إستبدليه بملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون.

– 4 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة.

– حبّة ليمون مقطّعة على شكل شرائح.

– كوبين من الماء.

– خياريّة: ملعقة صغيرة عسل طبيعي للتحلية.

طريقة التحضير:

قومي بغلي الماء في وعاء معدني على نار قويّة، واسكبي فوقه المكوّنات الأخرى ما عدا العسل. بعدها، حوّلي النار إلى هادئة واتركي المزيج ليتفاعل لمدّة 10 دقائق، ثمّ إرفيعه وأضيفي إليه العسل حسب الرغبة. دعي المكوّنات لترتاح لمدّة 30 دقيقة، ثمّ إعمدي إلى تصفية المكونات الصلبة.

إرشادات الإستعمال:

أسكبي الخلطة النهائية داخل عبوة زجاجية محكمة الإغلاق، تحتفظين بها في البراد. إشربي من الخليط الذي قمتِ بتحضيره مقدار كوب واحد يومياً، فالكميّة المشار إليها هي لتحضير كميّة تكفي ليومين. تستطيعين مضاعفة المقادير حسب الحاجة لتحضير كمية تكفي لأسبوع أو أكثر مسبقاً. بالعودة إلى طريقة إستعمال الخلطة، إشربي منها يومياً على الريق قبل تناول وجبة الفطور بساعة، لتلحظي النتيجة السريعة بعد أقّل من 3 أسابيع فقط!


وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة

من أهم وصفات تخسيس الوزن وحرق الدهون ، وفيها يتم اللجوء للخل والعسل الأبيض ، وتكون طريقتها بخلط ملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع خل لتفاح وتضيفي إليهم كوب من الماء الفاتر ، وقومي بشرب هذه الوصفة قبل كل وجبة . سوف تساعدك كثيرا على تخسيس وزن و أيضا يمكنك إضافة هذه الوصفة الى رجيم تخسيس البطن بسرعة.

وصفة الماء والليمون الحامض لإنقاص الوزن بسرعة

تُعتبر وصفة الماء والليمون ذات المفعول السحري للتخلص من الوزن الزائد في الجسم ، حيث يتم تحضير هذه الوصفة بأخذ كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون الحامض ، ويتم شرب المزيج بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة بحيث يكون أول شئ يدخل المعدة صباحاً ، حيث ستعمل على حرق الدهون والإحساس بشهية ليست كبيرة على الأكل .

وصفة البقدونس والثوم الافضل لتخسيس الوزن بسرعة

قومي بغلي 3 أكواب من الماء وأضيفي إليهم 3 فصوص من الثوم ، ثم أضيي البقدونس بالكمية المرغوب فيها ، وأتركي المزيج لمدة نصف ساعة وقومي بتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسية مباشرة .
اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن
وصفة الزنجبيل والنعناع :

قومي بإحضار الزنجبيل وتقطيعه لمربعات صغيرة وضعيها في الماء الساخن وأضيفي أوراق النعناع بالكمية المرغوبة ، واتركي الخليط يغلي على النار لمدة نصف ساعة ، واتركي المزيح يبرد وقومي بتصفيته وشربه مباشرة قبل وجبات اليوم .
الثوم والكمون

أحضري إناء وأملئيه بكوبين من الماء ، وأضيفي 10 فصوص من الثوم المقشر وملعقة كبيرة من الكمون المطحون ، ثم أغلي المزيج لمدة ربع ساعة على النار وقومي بتركه حتى يبرد ، ثم أضربيه في الخلاط للحصول على خليط متجانس ، واحرصي على شرب كوب منه كل صباح فور الاستيقاظ من النوم .

وصفة الكمون والقرفة

أحضري 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكمون وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح ، وضعي المكونات في كوب من الماء المغلي واتريكها لمدة نصف ساعة واتركيها تبرد ، ثم يُصفى الخليط ويتم شربة قبل الوجبات الثلاث يومياً .

النعناع و الخيار

يتم عمل هذه الوصفة باستخدام الخلاط ، حيث يتم خلط حبة خيار و6 ورقات من النعناع الطازج مع عصير ليمونة كاملة وبإضافة نصف كوب من الماء ، وبعد الحصول على المزيج يتم شرب كوب من الوصفة صباحاً عند الاستيقاظ من النوم ، وبالانتظام على هذه الوصفة فإنها فعالة للتخلص من الوزن الزائد .

وصفة المريمية :

أحضري كوب من الماء المغلي ويضاف إليه ملعقة كبيرة من المريمية ، يتم تركها على النار لمدة ربع ساعة للحصول على مزيج قوي ، حيث يتم شرب كوب منها مساءً قبل النوم مباشرة ويفضل أن تكون بديلاً لوجبة العشاء كاملة .
اقوى خلطات التخسيس - اهم الخلطات الطبيعية لفقدان الوزن