اقوى 3 خلطات ماء ورد للجمال

0

اقوى 3 خلطات ماء ورد للجمال حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الجمال و العناية بالجسم اذيعرف ماء الورد بفوائده العديدة والكثيرة لصحّة ونضارة البشرة وجمالها، فهو يعمل على تفتيح البشرة، ويعطي البشرة بريقاً ولوناً فريداً، ويُستخدم ماء الورد منذ قديم الزمان، ويتمّ إدخاله إلى العديد من الوصفات ومنتجات التجميل، والعناية بالبشرة، لإعطاء البشرة الحيويّة والنضارة معاً، وقد أوصى خبراء التجميل حول العالم بتناول الشاي الأخضر مع قطرات من ماء الورد حيث يعمل على تهدئة الأعصاب، وتجميل البشرة، ويحتوي ماء الورد على مجموعة من العناصر المفيدة، فهو يحتوي على فيتامين (A,D,B) وجميعها مفيدة للبشرة ولجسم الإنسان بشكل عامّ.

28

اقوى 3 خلطات ماء ورد للجمال

الخلطة الاولى

خلطة زيت الزيتون وماء الورد: وذلك عن طريق خلط القليل من زيت الزيتون وماء الورد، تساعد هذة الخلطة على تأخير علامات الشيخوخة، ومحاربة تجاعيد الوجه.

الخلطة الثانية

1 ملعقة كبيرة نشا.
1 ملعقة كبيرة فازلين.
1 ملعقة كبيرة ماء ورد.
1 ملعقة كبيرة زيت زيتون.
1 ملعقة كبيرة كريم جليسوليد.
3 ملاعق كبيرة عصير ليمون مصفى.

يُخلط الفازلين، الجليسوليد، ماء الورد، وزيت الزيتون جيداً حتى تتجانس المكونات.
يُضاف النشا تدريجياً للخليط مع التقليب حتى يذوب مع بقية المكونات.
يُضاف عصير الليمون للخليط، ويُقلب حتى الحصول على ملمس كريمي، يُعبأ الكريم في برطمان نظيف، ويُستخدم 4 مرات في الأسبوع.يُوضع الكريم عل البشرة النظيفة، ويُترك لمدة ساعة ثم يُشطف بالماء الفاتر.
تمتعي ببشرة فاتحة وتخلصي من البقع والكلف مع خلطة ماء الورد والليمون.

140

الخلطة الثالثة

لمحاربة التجاعيد يتم تدليك البشرة بخليط مكون من 2 ملعقة من كل من العسل وزيت اللوز الحلو مع 2 ملعقة صغيرة من ماء الورد و3 قطرات من الفيتامين E ثم يوضع الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة.