اقوى 4 خلطات تبييض الاسنان

0

اقوى 4 خلطات تبييض الاسنان حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الجمال و العناية بمواد طبيعية موجودة في منزلك تابع معنا و اختر الانسب لك .

خلطات التبييض الطبيعية

الخلطة الاولى لتبييض الاسنان

استخدام الميرميّة والملح: ويتمّ ذلك عن طريق وضع أوراق الميرميّة والملح في وعاء، ومن ثمّ طحن الأوراق حتّى تصبح كالعجينة، ثمّ وضع العجينة في فرن دافيء حتّى تصبح صلبة، وبعد ذلك فرمها جيّداً إلى أن تصبح كالبودرة، ووضعها في زجاجةٍ، ويمكن استعمالها أسبوعيّاً؛ فهي فعّالة في علاج اللثة الملتهبة وتسهم في تبييض الأسنان.

32322

الخلطة الثانية لتبييض الاسنان

 

المكونات.
– ربع ملعقة صغيرة خميرة فورية.
– ربع ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
معجون أسنان.
ربع ملعقة صغيرة ملح.
طريقة الاستخدام..
نحضر فرشاة الأسنان ونضع عليها المعجون، ثم نضع عليه الخميرة والبيكنج بودر والملح، ونقوم بفرك الأسنان جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق، وبعدها نقوم بغسل الأسنان من الخليط، للحصول على أسنان ناصعة البياض.

الخلطة الثالثة لتبييض الاسنان

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وافركي أسنانك بها وستلاحظين الفرق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن الليمون لا ينصح بتركه على الأسنان لفترة طويلة، كما لا ينصح باستخدامه مع الأسنان الحساسة.

الخلطة الرابعة لتبييض الاسنان

لا يمكننا أن نختم الحديث عن طرق تبيض الأسنان والوقاية من تسوس الأسنان وحماية اللثة من الالتهابات دون الحديث عن السواك، فقد استخدمه الرسول صلى الله عليه وسلم وأوصانا باستخدامه قبل كل صلاة لما له من فوائد جمة أثبتتها الدراسات الحديثة، فالسواك يحتوي على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام وتمنع إصابة الفم بالأمراض، وتقلل ظهور التجاويف السنية والتهابات اللثة وتخفف الرواسب الجيرية وتمنع ظهورها، وتبيض الأسنان كما لا يفعل أي معجون أسنان. بالإضافة إلى الرائحة الطيبة التي يعطيها السواك للفم.

اتبعي هذه السنة الحميدة، واشتري سواكاً اليوم لتحصلي على أسنان بيضاء ناصعة ولثة صحية ورائحة فم طيبة.

تبييض-الاسنان