اقوى 4 خلطات تخلصك من الارداف و الكرش

0

اقوى 4 خلطات تخلصك من الارداف و الكرش حصريا على مجلة رجيم خلطات مجربة و فعاله و بمكونات طبيعية اختر الافضل لك و جربها شرط المواضبة عليها على الاقل شهر كاملا

خلطات تفقدك الكرش و الارداف

1acd247d5220a867f4b974dd9451e6a0

خلطة التخسيس الاولى

طريقة الزنجبيل بالقرفة :
نؤكد على أن الزنجبيل يقوم بحرق الدهون الموجودة في الجسم، وخصوصاً بعد تناول الوجبة الخاصة بك، وعند دمج القرفة مع الزنجبيل، فإنها تؤدي لأفضل النتائج، ونحصل على الكثير من الفوائد، فيمكن وضع مزيج من الزنجبيل الطازج بأعواد من القرفة، وعند تناوله بشكل يومي بعد الوجبة فوراً خلال فترة قصيرة، نضمن لك الخسارة في الوزن بدون أي مضاعفات أو أضرار . والآن سوف نستعرض مكونات وطريقة عمل الزنجبيل بالقرفة
:- المقادير:
(ملعقة من الزنجبيل المطحون الطازج، وملعقة من العسل، وبعض شرائح الليمون، وملعقتين من القرفة المطحونة، أو إذا أردنا يمكن إضافة اعواد من القرفة) .
الطريقة:
نقوم بتذويب القرفة في كوب من الماء، ونضعه على النار حتى الغليان، ويضاف بعدها الزنجبيل، وبعدها نرفعه على النار، ونقوم بوضع الخليط في الكوب، مع إضافة العسل وشرائح الليمون .

الخلطة الثانية للتخسيس

خلطة الليمون والكمون للتنحيف

المكوّنات:

ملعقة صغيرة من بذور الكمون
كوب من الماء
حبّة ليمون متوسّطة الحجم

طريقة التحضير:

قومي بغلي مقدار المياه المذكور ثمّ أضيفي إليه الكمّون وحرّكي المزيج جيّداً. اطفئي النار وأضيفي الليمون بعد تقطيعه كما هو، بقشوره وبذوره، إلى شرائح صغيرة. اتركي الخليط كي يرتاح لمدّة 8 ساعات ثمّ قومي بتصفيته جيداً.

التعليمات:

لنتيجة أفضل، قومي بشرب مقدار كوب من الكميّة المحضّرة يومياً صباحاً على الريق، واعتمدي معه نظاماً غذائياً معتدلاً مؤلفّاً من 5 وجبات يومياً. تجدر الإشارة إلى أنّكِ ستلحظين النتائج منذ الأسبوع الأوّل.

787444-e1449328595433-620x248

الخلطة الثالثة للتخسيس

المكونات:

ليمون
كمون
زنجبيل

الطريقة:

يمزج كأس من الماء الساخن مع عصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة من الكمون المطحون ونصف ملعقة من الزنجبيل المطحون وتترك لتصبح فاترة وتشرب قبل كل وجبة بقليل.

 

الخلطة الرابعة للتخسيس

 

نصائح عامة لفقدان الوزن