اقوى 5 خلطات تخسيس

0

اقوى 5 خلطات تخسيس مجربة و فعالة و من مواد طبيعية  يمكن ان تساعدك كثيرا مع نظامك الغذائي و تذهلك بقدرتها على تسريع خسارة الوزن  نقدمها لكم حصريا على مجلة رجيم لاولى عربيا في جال الرشاقة و الجمال و الصجة .

9778

الخلطة الاولى
المقادير :
ليمونه
٢ عود قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة
١ ملعقة زنجبيل مبشور طازج أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون
١ ملعقة كمون حب كامل أو نصف ملعقة كمون مطحون
١ كوب ماء
طريقة التحضير :
تختلف طريقة التحضير بين إذا كنتي ستستخدمي في الوصفة المقادير بشكل مطحون أي القرفة المطحونة والزنجبيل و الكمون المطحون أم إنك ستستخدمين المقادير بشكلها الأخر أي الكمون الحب و القرفة العيدان و الزنجبيل الطازج المبشور فأليك وصفة كل منهما تحضير الخطوات ستكون واحدة أما الفرق الوحيد هو مدة بقاء مشروبك على النار فتابعي معنا
١- في غلاية صغيرة إضيفي كوب الماء ثم ، قومي بإضافة القرفة و الكمون .
٢- قومي بالتقليب جيدا ثم بعدها إضيفي القرفة العيدان أو المطحونة .
٣- ضعي الخليط على النار مع ملاحظة إن تكون النار هادئة قليلاً حتي تمتزج المحتويات سوياً .
التحضير على النار :
١- بعد إن تضعي المشروب على نار هادئة ، تختلف هنا مدة بقاء المشروب كما وصحنا بين ما إذا كنت أستخدمتي المقادير المطحونة أم بشكلها الأخر
٢- إن كنت إستخدمت المقادير المطحونة، إتركي الخليط على النار حتي الغليان وبعد الغليان إطفئي النار و دعيه يهدئ
٣- إن كنت إستخدمتي المقادير بشكلها الاخر ، إتركي المشروب على النار ليصل إلى الغليا و إتركية قليلا على النار حتي بعد الغليان و الفوران مدة دقيقتين أخرتين بعد الغليان .
٤- إذا كنت حضرتي المشروب بالمقادير الغير مطحونة ، قومي بتصفيته بعد إن تطفئ عليه النار أما إن كان مطحون فلن تحتاجين إلى تلك الخطوة .
٥- الأن الخطوة الاخيرة ، ضعي المشروب في الكأس المقدم به ، ثم أعصري عليه ليمونة أو نصف ليمونة حسب رغبتك ولكن يفضل ليمونة كاملة .
ملحوظات هامة :
١- حتي تأتي هذه الوصفة بمفعول تناولي المشروب مرتين يوميا في اليوم مرة قبل الإفطار ومرة أخرى بين الغداء والعشاء .
٢- يمكن لهذه الوصفة إن تنقص وزنك من ٤ كيلو إلى ٧ كيلو في الشهر شرط إتباع حمية غذائية معه مناسبة لك ، و ممارسة الرياضة أو المشي نصف ساعة يوميا فقط .
٣- هذه الوصفة تزيد بشكل كبير الدفئ و تُسخن الجسم و خاصة في الشتاء .
٤- المميز بهذه الوصفة ليس بها أي أخطار كما إنها لا تسبب إنقباض للمعده .
٥- إن كنت تعاني من ضغط الدم المرتفع فلا ننصحك بتناول هذه الوصفة لأحتوائها على الزنجبيل والقرفة مما قد يرفع ضغط دمك بشكل ملحوظ خاصة عند تناول المشروب مرتين يوميا .
٦- الحامل إيضا لا يمكنها تناول هذا المشروب إلا بعد استشارة الطبيب .
٧- طعم المشروب مقبول ولذيذ ، ولكن أن احببت تحليته يمكنك إضافة ملعقة سكر دايت خالي من الأسبرتام .
٨- هل الأفضل تحضير المشروب بالمقادير المطحونه؟ أم المقادير بشكلها الكامل ؟ نحن نقترح إن يتم تحضيرها بالشكل الطازج أي الزنجبيل المبشور الطازج و عيدان القرفة و الكمون الحب الكامل لا يوجد سبب مباشر إلا أن تحضيرها هكذا تجعل المشروب خفيف على المعدة و لونه فاتحاً عند تناوله و لا تجعل طعمة لاذع بالنسبة لك ، عكس إن استخدمت المكونات المطحونة .
٩- هذه الوصفة مجربة بالفعل من العديد من ربات البيوت و لقد اثبت كل من استخدمها فاعليتها في إنقاص الوزن و إنه لم يكن لها أضرار صحية أو تأثيرات على المعدة .
١٠- إن جرتبي الوصفة لأول مرة ننصحك بتناولها مرة واحدة في اليوم و إن لم تعاني من اي اضطراب في معدتك جربيها يوم اخر مرتين ، إلى ان تدركي إنه لا يوجد تعارض بينها وبين معدتك بعدها يمكنك الأستمرار عليها ، فربما معدتك لن تتقبل هذه الخلطة فيجب بالتأكيد التجربة أولاً .

16

الخلطة الثانية
مقادير الخلطة:
حبتا كمثرى + 200 جرام كرفس + باقة نعناع + 3 حبات مشمش + حبة شمر.
طريقة التحضير:
– اغلي لترين ماء وضعي المقادير السابقة بعد تقطيعها، وعندما تذبل هذه المقادير قومي بضربها في الخلاط لتصبح عصير.
– اتركي العصير يبرد، ثم اشربي منه كوبا قبل كل وجبة، كما يمكنك إضافة شرائح الليمون إلى العصير لتعزيز حرق الدهون.

14

الخلطة الثالثة

لقد اكدت اغلب الابحاث التى اجريت أن الزنجبيل يقبع في قائمه المواد المساعده و الحارقه للدهون ، كما تشير اخصائيه التغذيه والصحة امل الانصاري الى ان الزنجبيل هو من أهم المواد التي تساعد وبجدارة على حرق الدهون المتكونه في الجسم البشري عند تناوله خاصة بعد الوجبه مباشرة.
يفضل مزج مادة الزنجبيل مع القرفه لتعطي نتائج افضل عند حرق الدهون بشكل افضل بعد الوجبات ..بالاضافة انه يمكن خلط ومزج الزنجبيل بتنقيع أعواد القرفه في الزنجبيل او عند مزج كميه صغيرة من مسحوق القرفه مع محلول الزنجبيل الطازج .. و مع الاستمرار باخذ هذا المشروب الممزوج يمكن شبه ضمان حرق الدهون بسهوله مباشرة بعد الاكل .لذا مع مرور الوقت سوف يتم حرق الدهون التي يكون مخزنة في اجسمنا ، وبالتالي يبدأ الجسم تدريجيا في خسارة الوزن بشكل طبيعي بدون مضاعفات تذكر.
طريقة شراب الزنجبيل بالقرفة:
المقادير:
– ملعقة زنجبيل مطحون.
– 2 ملعقة قرفة مطحونة.
– عسل ابيض للتحلية.
– شرائح ليمون.
تذاب القرفة في كوب من الماء وتوضع على النار حتى تغلي يضاف إليها الزنجبيل ويستمر في التقليب ويرفع من على النار
ويصب في فنجان ويحلى بالعسل وتضاف إليه بعض شرائح الليمون

الخلطة الرابعة 

مكونات خلطة الكمون والليمون

عصير ليمونة واحدة.
كوب من المياه الساخنة.
ملعقة وربع من الكمون وهو نوع من البهارات.
طريقة عمل خلطة الكمون والليمون

اخلطي هذه المكونات واشربي من هذا العصير قبل كل وجبة.بعد شهر تقريبًا ستلاحظين الفرق الكبير وستخسرين 4 كيلو في الشهر الواحد.

13

الخلطة الخامسة

المكونات:

-ملعقة حبة البركة

– ملعقة مرمرية

– نصف ملعقة من بذور الكتان

طريقة التحضير:

– قومي بغلي المكونات كلها في مقدار كوب واحد من المياه.

– تناولي كوب من هذا المشروب بعد الانتهاء من تناول وجباتك الرئيسية.

ملاحظات عامة:

– تناول الطعام بشكل طبيعي وبنفس الكميات الكبيرة لن يعطي نتيجة جيدة، قومي بالتوقف عن تناول كميات كبيرة من الطعام وخفضي وجبتك لتصل إلى نصف الكمية التي اعتدت عليها لتلاحظي نتيجة تناول المشروب بعد فترة قصيرة جداً.

– لا تكتفي بما تقومين به من أنشطة حركية لكن عليكِ أن تقومي بممارسة بعض التمارين الرياضية حتى لو البسيط منها؛ كألعاب السويدي التي يمكن ممارستها في المنزل، فهي رياضة خفيفة وتساعد في حرق الدهون بسهولة.

ننصحكِ سيدتي للتخلص من دهون البطن المزعجة تجربة مشروب حبة البركة والذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن وحرق الدهون بعد عدّة تجارب.

15