اقوى 5 خلطات لتبييض الاسنان

0

اقوى 5 خلطات لتبييض الاسنان حصريا على مجلة رجيم الاولى في عالم الجمال من الطبيعة دون مواد مصنعة فقط من سحر الطبيعة تحصلي على ابتسامة رائعة .

112

اقوى 5 خلطات لتبييض الاسنان

الخلطة الاولى لتبييض الاسنان

يستخدم عصير الليمون في التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ.

الخلطة الثانية لتبييض الاسنان

يلجأ لخل التفاح في علاج إصفرار الأسنان ، بحيث يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.

11

الخلطة الثالثة لتبييض الاسنان

استخدام أوراق الغار؛ حيث نقوم بتجفيف وطحن أوراق الغار، وإضافة قشر البرتقال إليها، ومن ثمّ دهن الأسنان بها بشكلٍ يوميّ فهي فعّالة في تبييضها.

الخلطة الرابعةلتبييض الاسنان

استخدام الميرميّة والملح: ويتمّ ذلك عن طريق وضع أوراق الميرميّة والملح في وعاء، ومن ثمّ طحن الأوراق حتّى تصبح كالعجينة، ثمّ وضع العجينة في فرن دافيء حتّى تصبح صلبة، وبعد ذلك فرمها جيّداً إلى أن تصبح كالبودرة، ووضعها في زجاجةٍ، ويمكن استعمالها أسبوعيّاً؛ فهي فعّالة في علاج اللثة الملتهبة وتسهم في تبييض الأسنان.

119

الخلطة الخامسة لتبييض الاسنان

أنت بحاجة إلى حبة فحم صغيرة وفنجان عصير حامض طبيعي طازج.
طريقة تطبيق خلطة تبييض الأسنان بالفحم:
إطحني الفحم جيداً حتى يصبح لديكِ بودرة سوداء اللون، ثم أضيفي إليه الحامض بحسب الحاجة ، وقومي بتنظيف أسنانكِ بالمعجون وإغسلي آثارهُ جيداً ثم قومي بتنظيف أسنانك بخليط الفحم بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق من الدعك المستمر، ثم نظِّفي أسنانكِ من آثار الفحم بالماء.إن مادة الكربون المركزة داخل الفحم تتحد مع الترسبات التي تتكون فوق السن لتُساعده على التخلص منها، ويعمل عصير الحامض على تلميع السن ومُساعدة الفحم على العمل سريعاً .

فيديو لاهم لاكلات التي تساعد على تبييض الاسنان