اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك

0

اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك . بل لجميع ارجاء منزلك بهذا المنتج الطبيعي، هذه الفاكهة الحمضيه لديها أكثر من حيلة في جعبتها. تنظيف وتطهير، إزالة الروائح الكريهة … بعض النصائح من مجلة رجيم لتتعرفي ان الليمون هو حليفك لنظافة براقة اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك .


1-الليمون للتألق الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ

تزج المواد في وعاء مملوء 1 جزء من الليمون إلى 5 أجزاء من الماء. نقع بضع دقائق، وشطف مع الماء الدافئ، ويمسح بقطعة منشفة جافة ونظيفة . يمكنك أيضا فرك الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ مع الصوف الصلب لاستعادة توهج الطبيعي.

يتم استخدام زيت الليمون أيضا في صنع مطهر الأرض منزلي الصنع ممتاز.


2-الليمون لتنظيف الفضة وتالقها
اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك
جميع الفضة والمجوهرات الفضية تتحول الى اللون البني وتفقد بريقها. نظيفها مع اسفنجة غارقة في عصير الليمون. شطف جيدا بالماء الدافئ وامسحيها بقطعة قماش جافة من الشامواه لمنحهم مظهر لامع.

3-مزيج من الليمون لتحديث الجلود

إعطاء حياة جديدة للمنتوجات اجلدية الخاصة بك والأثاث والجلود عن طريق تمرير خليط من بياض البيض وعصير الليمون على الجلد . ثم فرك البقع مع الجلسرين ثم مرطب لتغذية وحماية الجلد.


4-الليمون لتنظيف اجزاء الحمام والارضيات

اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك قد تحتوي مفاصل واجزاء الحمام و الأرضيات المبلطة (لا سيما في الحمام) الأوساخ والعفن. خلط جزء واحد صودا الخبز مع جزء مساو من عصير الليمون. تطبيق العجينة على المفاصل. يترك لبضع دقائق قبل الغسل مع فرشاة أسنان قديمة وشطف جيدا.


5-الليمون، مبيد حشري الطبيعية

للقضاء على النمل، ضع بضع قشور الليمون في أماكن استراتيجية حيث من المرجح أن تنفذمنها النمل (الباب، النافذة). الزيوت الأساسية الواردة بمثابة طارد. هذا يمنع استخدام غيرها من المنتجات الغير صديقة للبيئة والتقليل منها .


6-الحفاظ على الاقمشه مع الليمون

اكتشف فضائل الليمون في تنظيف منزلك الليمون مهم لمكافحة البقع . على سبيل المثال، على الياقات والأصفاد من القمصان التي اسودت، يمسحها بقطعة قماش غارقة في خليط من أجزاء متساوية: صحن الصابون، والأمونيا، وعصير الليمون. فركها مع فرشاة أسنان قديمة، شطف وجففها.
عصير الليمون لديه أيضا القدرة على استعادة بياض الأصلي للملابس البيضاء التى أصبحت مصفرة. عادة نحن نسرع لكلور التبييض. بدلا من ذلك، حاول إضافة عصير الليمونتين في لتر من الماء المغلي والسماح لها نقع في الحوض
. للغسالة، كيس طبل الصغيرة ضع الليمون إلى شرائح. للقماش القطن الأبيض، وتغلي لمدة 10 دقيقة في وعاء كبير بالماء والصابون وشريحة من الليمون. ثم توصيل الجهاز.


7-إزالة ترسبات الاجهزة مع الليمون

عصير الليمون توضع على الاسفنجة يزيل كل آثار من الحجر الجيري وتطهير الأجهزة الخاصة بك. يمكنك فرك استخدامها مباشرة نصف ليمونة على الأطراف متكلسة للغاية. للحديد أيضا، على سبيل المثال، وتغطي الجسد بنصف ليمونة مع الملح وفرك الحديد ا. أخيرا شطف وتجفيفه بقطعة قماش ناعمة.

8-الليمون لتعطير كل شيء في المنزل
ترتيب قشور الليمون في فرن ساخن. تركها لتبرد عليه العطر سوف ينتشر في جميع أنحاء المنزل. لإزالة الروائح من الأسماك أو الثوم على أواني المطبخ، فركهم بصف ليمونة.
لتعطير الثلاجة، ووضع نصف ليمونة في باب الثلاجة. فإنه سيتم امتصاص أي روائح. لغسالة الصحون، قشر الليمون من شأنها القضاء على الروائح الكريهة.

9-نصائح أخرى لاستخدام الليمون يوميا

العثور على نصائح حول الليمون للصحة، الجمال، المنزل والطعام في مجلة رجيم