الإنزيم Q10 يمكن أن ينقذ مرضى القلب

0

لمن يعاني من مرض القلب المزمن على مجلة رجيم دراسه جديدة تثبت ان انزيم Q10 يمكن أن ينقذ مرضى القلب

الإنزيم Q10 يمكن أن ينقذ مرضى القلب
ومن المعروف Q10 الأنزيم الذي يتم انتاجه بشكل طبيعي في الجسم.فمن الضروري لخلايا الجسم للحصول على الطاقة ويوجد عادة في تركيزات عالية في عضلة القلب.

قدرة الجسم على الإنتاج الذاتي Q10 وتنخفض مع التقدم في العمر، والمرضى الذين يعانون من تلف حاد في القلب هو لديهم مخزون أقل و بشكل ملحوظ من Q10 .قد المرضى الذين يعانون من قصور القلب في المستقبل يقلل من خطره والمشاكل التي تصاحبه من خلال تناول Q10، الذي يوجد كمكمل غذائي.

يجعل القلب أقوى

تشير الدراسة Q-سيمبيو إلى العلاج المساعد لمن يعاني من قصور القلب المزمن.
مع إضافة مادة طبيعية أن يزيد استقلاب الطاقة في القلب، فمن الممكن الآن لجعل القلب أقوى وتحسين عمله لدى المرضى الذين يعانون من قصور القلب المزمن.

وشارك 420 مرضى يعانون من فشل القلب من تسعة بلدان تم اختيارهم بصورة عشوائية لمده عامين تلقي 100 مليغرام من أنزيم Q10 ثلاث مرات يوميا والمجموعه الاخرى تلقت حبوب (وهميه).

انخفاض عدد الوفيات 43 في المئة مع أنزيم Q10

بين أولئك الذين تلقوا أنزيم Q10 حدت الوفيات والمضاعفات أقل من قبل بنسبه 43 في المئة المرتبطة بالقلب مقارنة مع المجموعة التي تلقت العلاج الوهمي.

يحسن استقلاب الطاقة في عضلة القلب

– العلاج بالعقاقير التقليدية التي تهدف إلى تثبيط مختلف العوامل الهرمونية التي تهيمن في فشل القلب والضغط على قلبك. بإضافة أنزيم Q10 إلى العلاج الدوائي العادي يحسن استقلاب الطاقة في عضلة القلب، ولها قوة أكبر، وهذا بدوره يحسن من أعراض هذا المرض

– للمرة الأولى، وقد ثبت علميا أن مادة طبيعية يمكن أن تكمل الطب التقليدي للقلب والأوعية الدموية. على هذه الخلفية، يمكننا الآن استخدام Q10 والحد من المخاطر لدى المرضى الذين يعانون من قصور في القلب

يمكن أن يساعد أيضا في تقليل مشاكل في القلب

Q10 ربما يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي أيضا على الحد وتقليل مشاكل القلب, كما انه لم يكن لدى أي من المشاركين في الدراسة أي آثار جانبية من Q10