الاغذية الخارقه ان اكلتها فقدت وزنك الزائد

0

الاغذية الخارقه ان اكلتها فقدت وزنك الزائد ليس عنوانا ترويجيا بل هي حقيقة ..حقيقة اثبتها العلم من خلال دراسات و تجارب على من يعانون من السمنة و حان الان الوقت ان تجربها بنفسك و تتخلص من الوزن الزائد
على مجلة رجيم نقدم لكم هذه الاطعمة التي ستزيد في نسبة الحرق بجسمك و تجعلك تشعر بالشبع لمدةطويلة
كل ما عليك اضافتها لبرنامجك الغذائي الصحي و ستلاحظ الفرق بنفسك .

110839545

الاغذية الحرقة للدهون

 البيض

تناول بيضة واحدة يومياً يضمن لجسمك الحصول على ما يلزمه من البروتين والفيتامينات، كما أن احتواءه على نسبة عالية من الحديد والبروتين يجعله يسرع عملية التمثيل الغذائي بطريقة سليمة.

الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر وسيلة رائعة لتعزيز التمثيل الغذائي بالجسم بشكل طبيعي، كما أن تناوله بشكل يومي يساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية بكفاءة.

الجريب فروت

لاحتوائه على مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة، تساعد فاكهة الجريب فروت على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

الفلفل الحار

كما يعمل الفلفل الحار أيضاً على زيادة معدل الأيض، الأمر الذي يجعل من تناوله وسيلة فعالة لإنقاص الوزن.

التفاح

يعمل التفاح والذي لا تخلو منه أية قائمة صحية للطعام، على تحسين نظام التمثيل الغذائي في الجسم بالإضافة إلى تعزيزه، وذلك باعتباره مصدرا غنياً بالألياف ومضادات الأكسدة، ولذا يعد وسيلة طبيعية فعالة في إنقاص الوزن.

الأفوكادو

كونها ثمرة مغذية بشكل لا يصدق لاحتوائها على الألياف، البروتين والكربوهيدرات، تعتبر الأفوكادو وسيلة فاعلة في تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

القرفة

يعرف كثيرون أن القرفة تساعد في السيطرة على مستوى الأنسولين في الدم، لكن ما لا يعرفونه أن هذا التابل المميز المذاق يساعد في زيادة معدل التمثيل الغذائي للجسم.

القهوة السوداء

آن الأوان لعشاق القهوة أن يستمتعوا بمذاقها دون قلق، فتناولها بدون سكر أو حليب يرفع معدل حرق السعرات الحرارية، وذلك لأن الكافيين يزيد من عملية التمثيل الغذائي.

الليمون

خصائصه القلوية تجعل من الليمون وسيلة فعالة في رفع معدل الأيض وبالتالي حرق الدهون والتمتع بصحة جيدة.

comment-maigrir-image1