البرود الجنسي للمرأة تعرفي عليه وعلى اسبابه واعراضه وعلاجه

0

البرود الجنسي للمرأة  هوعدم وجود الرغبة ، والإثارة والمتعة الجسدية والعاطفية للمرأة أثناء ممارسة الجنس.يسبب هذا الاضطراب الافتقار إلى النشوة الجنسية (anorgasmia).يؤثر البرود الجنسي في المتوسط ​​10٪ من النساء. في مجلة رجيم سنعرف اسبابه واعراضه وحتى الوقاية منه وعلاجه

 

البرود الجنسي للمرأة  تعرفي عليه وعلى اسبابه واعراضه وعلاجه

أشكال مختلفة من البرود الجنسي هناك عدة أشكال من البرود الجنسي:

– الابتدائي: المرأة لم تشهد المتعة الجنسية

-الثانوي: المرأة التي شهدت المتعة الجنسية ولكنها اختفت. هذه الظاهرة هي معقدة جدا ويمكن أن تحدث في ظروف مختلفة تماما. المرأة الباردة في كثير من الأحيان  لا تعي  أي رغبة. أنها تمنع أن تشعر بالعواطف.

 

البرود الجنسي للمرأة  تعرفي عليه وعلى اسبابه واعراضه وعلاجه الأسباب البرود الجنسي يمكن أن يكون سببه عوامل

مثل: – التعب – الضغط الضغوط ,الاكتئاب – الدافع الجنسي أو الإحساس بالفشل؛ – عدم التشجيع – التشنج المهبلي (انكماش مؤلم في المهبل) ، – الشذوذ الجنسي المكبوت؛ – الأحداث التي تؤثر على الحياة الجنسية للمرأة (الاغتصاب، والإجهاض، والحمل، والجراحة النسائية، وانقطاع الطمث …) – اختلافات بين الزوجين ومشاكل ؛ – تناول بعض الأدوية …

 

الأعراض عند البرود الجنسي ، وهناك أحداث خاصة: – انخفاض كبير أو عدم وجود الرغبة الجنسية – والإحباط الجنسي – شعور بالفشل.

 

الأعراض المرتبطة باسباب البرود الجنسي ويمكن أيضا علامات تكون ذات صلة أسباب البرود الجنسي: – وهو الاكتئاب ؛ – و التعب المزمن ؛ –  القلق ؛ – اضطرابات سن اليأس (جفاف المهبل …). في بداية هذه الأعراض، ينصح استشارة طبية.

نصائح الوقاية و البرود الجنسي لا يمكن منعه، ولكن عندما تكون موجودة ، فإنه يمكن خفضها أو القضاء عليها: – فمن المستحسن مناقشة الوضع مع الزوج والبحث عن حل للاثنين. – أنه من الممكن معالجة الموضوع مع الطبيب (طبيب نسائي، المتخصص في علم الجنس …) – قد يكون من الضروري ضبط الدواء إذا كان يمكن أن يكون سببا في تراجع الرغبة.

تحليل – تعليقات استشارة طبية من الضروري فحص المرأة التي تعاني من البرود الجنسي والكشف عن اضطراب هرموني، وسبب حسي او عضوي ، الشذوذ النفسي, المهبل أو الادوية ، الخ.

البرود الجنسي للمرأة  تعرفي عليه وعلى اسبابه واعراضه وعلاجه العلاجات لعلاج البرود الجنسي يعتمد على قضية المراة واسبابها ، فمن الضروري تحديده اولا, عموما، يستند العلاج على: – العلاج النفسي إذا الاضطرابات الجنسية تنشأ  عن علاقة جنسية نفسها؛ – الدواء للحد من القلق والتعب – أخذ مزيلات القلق، بعض التعديل في  حبوب منع الحمل . -التحدث مع الزوج واخباره عن طريقة  اماكن الاثارة لديك .

العلاج بالنباتات البرود الجنسي ، للتخفيف من أعراضه، فمن الممكن أن تأخذ اختيار واحدة من هذه العلاجات المختارة :

– مغلي: جذور نبته الهرقليه واوراقها الطازجة، . وضع 50 غ في 1 لتر من الماء، وتغلي مدة 10 دقائق، يصفى . 1 كوب واحد يوميا، ويفضل في المساء

النقع: أوراق المريمية.80 غ في 1 لتر  ماء  وتغلي مدة 2-3 دقائق، ثم تنقع لمدة 3-4 أيام، وتصفى .  شرب كوب صغير يوميا..