التخلص من أكياس تحت العين

0

هل لديك مشاكل مع أكياس تحت عينيك؟ قد يكون أي شيء من الحساسية إلى سوء التغذية. وهنا لدينا بعض النصائح للتخلص من اكياس تحت العين مع مجلة رجيم

التخلص من أكياس تحت العين
عيون منتفخة والدوائر السوداء هي مشكلة الجمال الشائعة التي يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من الأسباب. هنا قمنا سرد الأسباب الأكثر شيوعا من أكياس تحت العينين – وماذا يمكنك القيام به لمعالجة المشكلة.

١- عادات النوم غير الصحية

أكياس تحت العينين يمكن أن تحدث بسهولة إذا كنت تنام بصورة سيئة للغاية، ولكن يمكن أن يكون أيضا لأنك تنام كثيرا. احتياجات النوم تختلف من شخص لآخر، ولكن معظم الناس يحتاجون النوم ما بين 7 و 8 ساعات كل ليلة

2 سوء التغذية

وقد أظهرت الدراسات أن السكر والكافيين يمكن أن تسبب أو تفاقم أكياس تحت العينين، في حين أن نقص الفيتامينات يمكن أن يسبب الهالات السوداء. في محاولة لأكل صحي ومتوازن.

٣- كريم خاطئ للبشرة

إذا كنت غالبا ما تصبح مع تورم حول العينين يمكن أن تكون فكرة جيدة لمراجعة منتجات العناية بالبشرة الخاص بك. تتفاعل بعض الكريمات مع الجلد تحت العين يصبح دهني جدا أو يصبح محمر. تكون أيضا حذرا في استخدام منتجات العناية بالبشرة تحت العينين.

4 العوامل الوراثية

في بعض الحالات، يمكن أكياس تحت العينين تكون وراثية. إذا العديد من افراد عائلتك لديهم عيون منتفخة، هو على الأرجح مشكلة وراثية.

5 الشيخوخة الطبيعية

على مر السنين، ويفقد الجلد بعض مرونته ويصبح متراخي، الأكياس تحت العينين نتيجة لذلك. شيخوخة الجلد هي جزء طبيعي من الحياة، ولكن مع حسن روتين العناية بالبشرة، يمكنك ان تعطي وجهك مظهرا أعذب.

6 تراكم السوائل في الجسم

تلاحظ تورم في الجسم، فإنه يتراكم السائل حتى حول العينين، على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ الكثير من الملح. شرب الكثير من الماء

7 الحساسية الغذائية

منتفخ العينين في بعض الأحيان يكون حساسية. مرض الاضطرابات الهضمية يمكن في بعض الأحيان أن يسبب أكياس تحت العينين، حتى لو كانت الأعراض الرئيسية هي مشاكل في المعدة. استشارة الطبيب إذا كنت تشك في الحساسية!

٢ نصائح إصلاح سريع على أكياس:

1 نضع كريم العين في الثلاجة. كريم بارد يخفف الجلد المنتفخ بسرعة .
2 ضعي أكياس الشاي الرطبة ووضعها على عينيك لمدة 20 دقيقة.