التهاب المثانة عند النساء و الحلول لها

0

في كل عام، يعاني ثلاثة ملايين  من النساء من التهاب المثانة، وأحيانا متكررة. بعد وجود أسلحة فعالة. لكل حالة على حدة، اتبع هذه نصائح  من مجلة رجيم   لوقفه!

 

 

التهاب المثانة  عند النساء و الحلول  لها

كيفية تميزي المرض ؟

 

يسبب التهاب المثانة، حرق أثناء التبول، و احساس بالألم في مجرى البول. مع عدوى الخميرة، وحرق هو ملحوظ في الشفرين الكبيرين وفتحة المهبل.بالاضاف ةإلى الحكة والإفرازات المهبلية،
وهناك علامات واضحة؟

 

التهاب المثانة يولد اضطرابات، وأحيانا رائحة كريهة أو اختلاط البول ببعض شرائط الدم. هذه ليست خطيرة، ولكن علامات التهاب في جدار المثانة.

متى يجب الرجوع دائما إلى الطبيب ؟

 

عند ما يستمر امر التهاب المثانة 2-3 أيام على الرغم من العلاج المعتاد أو يكون لديك حمى، قشعريرة أو آلام الظهر. وقد تنتشر العدوى إلى الأجهزة الأخرى، مثل الكلى، وبعد ذلك  حالالة طبية  تكون طارئة.

يحدث بعد الجماع
ممارسة الجنس هو حليف البكتيريا . السبب؟ وهذا يساعد على استعمار مجرى البول : “من خلال تأثيرها الميكانيكية والاحتكاك و الحركات التناسلية تقديمهم في اتصال مع بكتيريا فتحة البول
. طالما أن المرأة قد تضعف دفاعات المناعة لديها ، يحدث التهاب المثانة

، فك تشفير الأمراض المعدية جان مارك بوهبوت . مع العلم أن ذلك قد يحدث بانتشار الالتهاب وحده دون سبب الجماع ( هذه ليست الأمراض المنقولة جنسيا ! ) ” .

 

حسن التعامل جيد قبل حدوث الحالة

،انها فعالة : التبول بعد كل عملية جماع يساعد البكتيريا ” التي دخلت مجرى البول وجعل تتادفق ، من خلال البول  في مراحيض نظيفة   . هذا يزيل خطر 50-60 ٪ من التهاب المثانة . أيضا شرب 1.5 ليتر من السوائل يوميا (الماء ، الشاي، والشاي العشبية ) ، لأن ” كلما شرب ، وأكثر البول و ينظف مجرى البول “، ويقول المتخصص . النساء ، بما في ذلك التهاب المثانة تكرار بعد جماع منتظم يمكن أن تأخذ – قبل أو بعد وقوعه ، و تردد أوصى بها الطبيب – جرعة واحدة من المضادات الحيوية البولية. يوصف هذا الدواء ، وفقا لطبيبك ، والحفاظ على وصفة طبية مقدما لك. البديل؟ تأخذ العلاج بالمضادات الحيوية قصيرة (بحد أقصى 3 أيام) من بدايات الانزعاج البولية ( أيضا وصفة طبية) .

 

أحب الوجبات السريعة

 

تناول وجبات خفيفة فاتح للشهية،   أطباق   صلصة ، معجنات والأطعمة المجمدة الأخرى هي جزء من الحياة اليومية. و ألياف ثمينة هي الظاهري تقريبا، . النتيجة: الإمساك المزمن، مما يعزز نمو كولاي في الأمعاء، والتي هي أكثر عرضة للترحيل إلى مجرى البول.

تصحيح الوضع

: الغداء والعشاء، وتناول وجبة من الخضروات والبقوليات (العدس، البازلاء، فول الصويا، الحمص …) أو الحبوب الكاملة (الكينوا، البرغل، الحنطة السوداء والأرز …) والفاكهة. شرب 1.5 لتر من الماء يوميا. واذا اردت درع مضاد لالتهاب المثانة،  عليك ابتلاع كل يوم القليل من  التوت البري كمكمل الغذائية. زوجان مع 2 حبيبات المثلية سيروم anticolibacillaire 5CH ثلاث مرات في اليوم لمدة يومين أو ثلاثة أيام إذا كنت تشعرين  بدايات التهاب المثانة.

ازالة شعر العانة باستمرار 

 

اذالة شعر العانة بالليزر له اخطار كثيرة أنه يقتل الغدد الدهنية وبالتالي   فيلم    الوقاية المائية و،   الأساسية لتوفير الراحة والحمايةومضادات الميكروبات. المرأة لديها مشكل جفاف الفرج ألذي يعرضهم إلى أمراض جلدية والتهابات ابدية، بما في ذلك البولية “، يصر الدكتور بوهبوت.

تصحيح الوضع 

 

انتقل للشمع، مما يحد من الحد الأدنى الضروري واستخدام المطهرات، تهيج الأغشية المخاطية.  عموما،

“اعتماد مراحيض خاصة واستخدام مناديل حميمة لماما:  مرتين في اليوم على الأكثر. غياب الغسل والنظافة المائية يجعل المواد فعالة في المدى الطويل. أيضا تجنب ارتداء باستمرار بطانات اللباس الداخلي “، تهيج الأمراض المعدية. ويفضل الملابس الداخلية القطنية للحد العرق.  التوت البري من المكملات الغذائية اليومية وشرب 1.5 ليتر من الماء.

 

 

أنا حامل
التهاب المثانة  عند النساء و الحلول  لهاالحمل يجعلها عرضة ل التهاب المثانة لثلاثة أسباب رئيسية

. الأول ، والجهاز المناعي للأم هي أقل بشكل طبيعي ، مما يجعلها أكثر عرضة لل هجوم الميكروبي . ثم ،إنتاج عالية من الاستروجين تعزز التصاق كولاي على جدران مجرى البول.أخيرا ، الضغط على المثانة الرحم يعاقب إفراغ التام ، و البول المتبقي في المثانة يعزز نمو الجراثيم.
تصحيح الوضع

شرب 1- الى 1،5 لتر من السائل في اليوم الواحد ( الماء ، مرق ، والشاي ، والشاي العشبية ) و التبول عند حدوث الرغبة . لا تبخل ،  سيقضي على البكتيريا قبل أن تتكاثر . تختار ل غسل هلام مع PH محايدة و تجنب جميع المنتجات مطهر للنظافة الشخصية : أنها لا تقتل البكتيريا E. لكن تهيج الأغشية المخاطية، التي تشجع نمو الميكروبات . الانتباه أثناء الحمل ، والتهاب المثانة قد تمر مرور الكرام. فقط شعور أحيانا بثقل غير عادي بعض الشيء في أسفل البطن . في شك ، تحقق برونتو ، لأن ” مرة واحدة الي ثلاث التي يمكن أن تتطور إلى عدوى خطيرة في الكلى من النساء و السبب في حدوث مضاعفات للطفل. أن أؤكد لكم ، وجعل  التحقق كل عشرة أيام ، في المنزل، مع شرائط اختبار البول ( 15-20 € الكثير في الصيدلة ) لفحص التهاب المثانة أعراض ، ” ينصح الدكتور بوهبوت .

 

انقطاع الطمث

إذا أيضا   الاستروجين يعزز تمسك البكتيريا في مجرى البول يعدل قليلا جدا   درجة الحموضة المهبلية ويسبب نقصا في الزهرات  الواقية لها.
ومع ذلك، فإن هذا الأخير، أيضا حاضرا في الفرج هو درع ضد جراثيم .E كولاي

الحق في الموقف: تطبيق ثلاث مرات في الأسبوع كريم مهبلى تحتوي على الاستروجين (وصفة طبية). البديل: مزيج من الاستروجين المهبلي وصفة طبية بروبيوتيك تحميلة للغاية “، التي من شأنها، عند بعض النساء، والوقاية المضادة للالتهاب المثانة متفوقة على الاستروجين وحده”، ويقول المتخصص. راجع طبيبك.

 

ابنتي من العمر 5 سنوات تعاني من الالتهاب

 

التهاب المثانة  عند النساء و الحلول  لهاالفتيات تبخل من التبول في المدرسة أو عدم الافرا غ تماما للمثانة لأنهم على عجل.

ومع ذلك، فإن البكتيريا تنمو إذا لم يكن لإفراغ المثانة شكل منتظم.

تصحيح الوضع

تعليم  طفلتك  الجلوس وجهها لأسفل في المرحاض، لأن هذا الموقف تستخدم لافارغ تماما المثانة. ويعلمها ان تغسل دائما من الأمام إلى الخلف، وذلك للحد من تلوث الفرج مع البكتيريا المعوية. أخيرا، “أبدا لا استخدام  المتجات المطهرة   أيضا العدوانية.

“، وقال الطبيب  النظافة المفرطة هي سيئة كما غيابها  .

 

لماذا الالتهاب بالمثانة؟

 

مجرى البول الإناث  هو اكثر عرضة للمخاطر من مجرى البولي للذكور   هو صغير،

وهذا ما يجعل لديهن وعرضة لالتهاب المثانة الجهاز البولي. في الواقع، هذه القناة التي تربط الفرج إلى المثانة، وقياسها  3-4 سم عند الذكور مجرى البول لديه 17 إلى 20.

ونتيجة البكتيريا في الجهاز الهضمي القولونية (المشاركة في 80٪ من الحالات)

قادمة من القولون والجلوس بشكل طبيعي لجميع النساء

، في العجان والفرج، والعودة بسهولة إلى  لاصابة المثانة . اتجنب ذلك من خلال اعتماد نمط الحياة والنظام الغذائي والعلاجات و قواعد بسيطة.

 

التوت البري: ما جرعة للفعالية الأمثل؟
هو حتمية لاستيعاب 36 ملغ يوميا

proanthocyanidines A
(ou PAC A),كبسولة او مشروب

 

(اعتمادا على العلامة التجارية) من المكملات الغذائية  صباحا والمساء. عصير، و الحصول على ما ما يعادل 75 البنود  شرب  1لتر يوميا.