الحليب مع الفلفل الاسود

0

يعتبر الفلفل الاسود و الحليب من اهم المكونات الطبيعية المدهشة بفوائدها الصحية تتعرف عليها حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال من خلال مقال نشرح فيه تاثير الحليب مع الفلفل الاسود على جسم الانسان.

000

يعتبر الفلفل الأسود من التوابل الأكثر تداولا في العالم ، والذي يتمتع بقدرته على تعزيز النكهات للأطباق ، كما يتميز بإعتباره فاتح للشهية .

الفوائد الصحية للفلفل أسود

وتشمل الفوائد الصحية من الفلفل الأسود ما يلي:
جيد للمعدة
الفلفل يزيد من إفراز حمض الهيدروكلوريك في المعدة ، مما يسهل عملية الهضم . الهضم السليم أمر ضروري لتجنب الإسهال ، والإمساك والمغص . يساعد الفلفل أيضا لمنع تشكيل الغازات المعوية ، وعندما تضاف إلى النظام الغذائي للشخص ، فإنه يمكن تعزيز التعرق والتبول ، والتي تزيل السموم من الجسم .
التعرق يزيل السموم وينظف بها المسام أي من الهيئات الأجنبية التي قد باتوا هناك ، وأنه يمكن أيضا إزالة الماء الزائد أو تراكم ، والمعروف أيضا باسم ذمة . من حيث التبول ، يمكنك إزالة حمض اليوريك واليوريا ، والمياه الزائدة ، والدهون ، ويتم منذ 4٪ من البول من الدهون . لعملية الهضم ، الأمر الذي أدى الهضم يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن وزيادة الأداء العام من الجسم ومنع الظروف المختلفة الهضمي وسرطان القولون والمستقيم . قدرته على طرد الغازات لأن الفلفل الأسود هو طارد للريح ، الأمر الذي يفرض الغاز خارج الجسم بطريقة صحية ، حركة الهبوط ، بدلا من الضغط صعودا بطريقة خطرة وتوتير تجويف الصدر العلوي والأعضاء الحيوية . إنه يمنع المزيد من الغاز من تشكيل في الجسم .

فقدان الوزن
الطبقة الخارجية من الفلفل يساعد في انهيار الخلايا الدهنية . وبالتالي ، والأطعمة فلفلي هي وسيلة جيدة لمساعدتك تسليط الوزن بشكل طبيعي . عندما يتم تقسيم الخلايا الدهنية أسفل إلى مكوناتها ، يتم معالجتها بسهولة من قبل الهيئة وتطبيقها على والعمليات أكثر صحية أخرى والتفاعلات الإنزيمية ، بدلا من مجرد الجلوس على جسمك ويجعلك تبدو بدينة .

صحة الجلد
الفلفل يساعد على علاج البهاق ، وهو مرض جلدي يسبب بعض المناطق من الجلد لتفقد تصبغ العادية وتتحول بيضاء . وفقا للباحثين في لندن ، ومضمون بيبيرين الفلفل يمكن أن تحفز الجلد لإنتاج الصباغ . العلاج الموضعي للبيبيرين جنبا إلى جنب مع العلاج بالضوء فوق البنفسجية فائقة هو أفضل بكثير من غيرها ، والعلاجات أشد أكثر استنادا كيميائيا للبهاق . أنه يقلل أيضا من فرص الإصابة بسرطان الجلد بسبب الأشعة فوق البنفسجية المفرطة .

علاج للجهاز التنفسي
في الممارسات الايورفيدا ، يضاف الفلفل إلى المقويات لنزلات البرد والسعال . كما يوفر الفلفل الإغاثة من التهاب الجيوب الأنفية واحتقان الأنف . أنه يحتوي على خاصية مقشع الذي يساعد على تفريق المخاط والبلغم ترسبات في الجهاز التنفسي ، ونوعيته مهيجة الطبيعية يساعدك على طرد هذه المواد خففت من خلال فعل العطس أو السعال ، والذي يلغي المواد من الجسم ويساعدك للشفاء من أي عدوى أو تسبب مرض ترسب في المقام الأول .

مضاد للجراثيم
خاصية مضادة للجراثيم من الفلفل الأسود يساعد على محاربة الالتهابات و لدغ الحشرات . واضاف الفلفل إلى النظام الغذائي يساعد على إبقاء الشرايين نظيفة من خلال العمل بطريقة مماثلة إلى الألياف وتجريف الكوليسترول الزائد من الجدران ، مما يساعد على الحد من تصلب الشرايين ، وحالة مسؤولة إلى حد كبير عن النوبات القلبية والسكتات الدماغية .

مضاد للأكسدة
الفلفل مضاد للأكسدة ويمكن منع أو إصلاح الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة ، وبالتالي يساعد على الوقاية من السرطان ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ومشاكل في الكبد . الجذور الحرة هي تركات الأيض الخلوية التي تهاجم الخلايا السليمة ويسبب الحمض النووي لتتحول إلى خلايا سرطانية . المواد المضادة للاكسدة مثل الفلفل الأسود تحييد هذه المركبات الضارة وحماية النظام من العديد من الظروف ، حتى من السابق لأوانه أعراض الشيخوخة مثل التجاعيد ، بقع العمر ، الضمور البقعي ، وفقدان الذاكرة .

يعزز الاطعمة الصحية
الفلفل الأسود يساعد في نقل فوائد الأعشاب الأخرى إلى أجزاء مختلفة من الجسم ، وتعظيم كفاءة من الأطعمة الصحية الأخرى التي نستهلكها . هذا هو السبب في إضافته إلى الأطعمة لا يجعل لهم طعم لذيذ ، ولكن أيضا يساعد على جعل تلك المواد المغذية أكثر المتاحة والوصول إلى نظامنا .

انخفاض القيمة المعرفية والعصبية بالصحة
بيبيرين ، واحدة من المكونات الرئيسية من الفلفل الأسود ، وقد ثبت في العديد من الدراسات للحد من ضعف الذاكرة وخلل المعرفية .
تظهر المسارات كيميائية في الدماغ إلى أن يحفزه هذا المركب العضوي ، وهكذا يوضح البحوث في وقت مبكر لإمكانية الفلفل للاستفادة مرضى الزهايمر وتلك التي تعاني من الخرف وغيرها من الأعطال أو خالية من العمر ذات الصلة المتعلقة جذرية في الإدراك .

00

قرحة المعدة الهضمية
أظهرت عدد من الدراسات أن الفلفل الأسود قد تكون لها آثار مفيدة على الضرر المخاطية في المعدة والقرحة الهضمية ، وذلك بسبب المضادة للأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات . لا يزال يجري المزيد من الأبحاث في هذا الجانب من الآثار الصحية الأسود الفلفل .

الربو والسعال الديكي
الفلفل هو علاج جيد لأمراض الجهاز التنفسي نظرا لخصائصه كمقشع ، فضلا عن خصائص مضادة للالتهابات القوية .

فوائد أخرى؟

وفقا ل الطب الهندي القديم ، الفلفل الأسود يساعد أيضا على منع آلام الأذن والغرغرينا .
بل هو أيضا جيد لظروف الفتق ، وبحة في الصوت ولدغات الحشرات . أيضا يستخدم عادة لعلاج ظروف تسوس الأسنان والأسنان . في العصور القديمة ، كانت تدار الفلفل أيضا لعلاج مشاكل في الرؤية .

إعداد مسحوق الفلفل على الارض في المنزل أفضل من شراء الجاهزة مسحوق الفلفل . ومع ذلك ، يحتفظ مسحوق حتى محلية الصنع لنضارة 3 أشهر فقط ، في حين أن الفلفل كله يمكن أن تبقي على نضارة إلى أجل غير مسمى . وبالتالي ، إضافة قليل من الفلفل الأسود إلى كل وجبة يساعد على تحسين كل طعم والهضم . كما أنه يحسن الصحة العامة الخاصة بك والرفاه .

اضرار الفلفل الاسود

الفلفل قد يسبب العطس ، وذلك يؤذي المرضى الذين خضعوا لعملية جراحية في البطن فلا ينبغي الإفراط في إضافة الفلفل إلى غذائهم لأنه يمكن أن يكون لها تأثير غضب على الأمعاء .
كما أنه ليست جيد للأشخاص الذين يعانون من القرحة . ولا ينبغي أن يؤخذ الفلفل الأسود في تركيزات عالية ، وإذا كنت تظهر علامات الحساسية ، فعليك بالتوقف عن استخدامه وقم باستشارة الطبيب!

رش الفلفل الأسود واللبن
هل تعلم أنه يمكنك الاستفادة من تناول الفلفل الأسود مع زجاجة الحليب المبستر مثل الحليب الخام الطازج المباشر أو من المزرعة . سواء كان الحليب ، الزبدة ، الجبن ، فإنه يمكنك تحويلها إلى طعم لازع بمجرد رش الفلفل الأسود الطازج المطحون عليها ، بالإضافة إلى دمج الاستفادة من فوائد الحليب والفلفل الأسود .

استخدامات الفلفل الأسود للشهية
يمكنك استخدام الفلفل الأسود المطحون على جميع أنواع الحساء والمعكرونة والبيض المسلوق والخبز المحمص ، ورقائق البطاطس ، سلطة البطاطس ، الآيس كريم .

وجبة صحية مع الفلفل الأسود الطازج المطحون
يستخدام الفلفل الأسود لأكثر من 40 عاما ، لما له العديد من الفوائد في الحفاظ على صحتك وطريقة رائعة على وجبات الطعام الصحية دون التنازل عن الطعم والنكهة .

فيما يلي العلاجات الطبيعية البسيطة من الحليب والمنتجات وفقا لعلم الأيورفيدا :

1 . لتوفير الغذاء السائل الجيد للأطفال والنساء الحوامل ، حيث يمكن تناول حليب البقر المخفف بالماء .

2 . لعلاج المرضى الذين يعانون من السل والوهن العصبي ، فيمكن تناول كوب من الحليب المغلي من الماعز مع ملعقة من العسل .

3 . لتحسين الصحة العامة ، ويمكن شرب الحليب بعد ساعتين من تناول الغذاء . ويفضل شرب الحليب الدافئ بدون سكر .

4 . لعلاج العطش الناجم عن أعراض المرض ، فيمكن إعطاء الحليب الساخن مع قليل من مسحوق الكركم وملعقة من العسل .

5 . للحصول على العلاجات السريعة للرضع الذين يعانون من السعال ، من خلال اطعامهم بملعقة من الحليب .

6 . لعلاج جفاف الجلد بسبب الطقس البارد ، ولتطبيق كريمة الحليب على المنطقة المصابة .

7 . لحصول على الشفاء من البرد والسعال ، يمكن مزج حلوى السكر ومسحوق الفلفل وإضافتها إلى الحليب الساخن وشربه .

8 . لعلاج تقرحات الفم ، من خلال تناول كوب من حليب البقر كل يوم.

9 . لعلاج نزيف الأنف ، وإدخال بضع قطرات من حليب الثدي في فتحتي الأنف للمريض .

  1. للحصول على العلاج من عدوى العين ، والذي يستخدم على بطانة العين التي أعدت مع الزبدة والحليب إلى العينين .

دراسات وابحاث

وقد أظهرت الدراسات والأبحاث أن الفلفل الأسود له خصائص صحية كثيرة ، بما لديه القدرة على تعزيز وظيفة الجهاز الهضمي . الفلفل الأسود هو وسيلة رائعة يمكن استخدامه لفوائده العديدة الأكثر من مجرد توابل ، والذي يعمل بدوره على تحسين عملية الهضم . ومن المعروف ان الفلفل الأسود لديه كمية كبيرة من الخصائص المضادة للأكسدة . كما أن له العديد من فوائد التي تمنع نمو البكتيريا ، وخاصة في الأمعاء . لذلك ، فإن إضافة مسحوق الفلفل الأسود المطحون الطازج إلى الوجبات الرئيسية يضفي نكهة وطعم رائع .

0