الحيض المؤلم وكيفية تخفيفه

0

الحيض المؤلم وكيفية تخفيفه حلول من الطبيعة تقدمها لك مجلة رجيم في وصفات سهلة اختاري منها الانسب لك وما يتوفر لك من علاجات .

الحيض المؤلم وكيفية تخفيفه

كيفية تهدئة  الحيض المؤلم  على نحو فعال؟

السؤال غالبا ما تتطره المرأة . إذا كنت تعاني من حيض مؤلم،  الحل ان تتبعي دورة  الطين  سوف يخفف بشكل فعال جدا، وبالإضافة إلى  ان الطريقة  طبيعية تماما . لمدة 3 أسابيع، وشرب كل صباح على الريق كوب من ماء الطين. أثناء الحيض،توقف عن العلاج وتطبيق بخة الطين الأخضر الحار على المنطقة المؤلمة. اتركه لمدة عشرين دقيقة. النتائج مضمونة.

المكونات

الطين الأخضر
الماء

طريقة

المرحلة 1

الحيض المؤلم وكيفية تخفيفهتشرب كل صباح على الريق كوب من ماء الطين. أثناء الحيض (لمدة 3 أسابيع)

الخطوة 2

وقف العلاج أثناء الحيض

الخطوة 3

تطبيق بخة دافئة من الطين الأخضر على المنطقة المؤلمة. اتركه لمدة عشرين دقيقة.

 نباتات ضد حيض مؤلم.

دائما  عادتك الشهرية مؤلمة ولا تقدرين  أن تتحملي، الألم الناجم عن الحيض لا يزال من الممكن تخفيفه من خلال استخدام النباتات. هذا  علاج يحتوي على شرب  القراص. للقيام بذلك، يغلي 3 لترات من الماء وتزج   500 غرام من جذور نبات القراص.  غلي حتى تقليل السائل  50 سل. تصفيته وتركه  ليبرد. يستهلك على مدار اليوم .

وصفة لوقف آلام الدورة الشهرية

وسيلة جيدة لإسكات الألم الذي بات  يدمر حياتك في كل دورة. أثناء الحيض، عليك شرب الشاي البابونج كل يوم. إكمال هذه “العلاجة” مع تدليك لطيف للبطن  بشكل دائري الحيض المؤلم وكيفية تخفيفهبواسطة  زيت اللوز الحلو، أو إذا كان زيت الزيتون، والذي قمت بإضافة له  بضع قطرات من الزيت العطري البابونج.