الديتوكس فوائده و طريقته

1

الديتوكس فوائده و طريقته حصريا على مجلة رجيم يقدم لنا المدرب و خبير التغذيه الفرنسي كيف و لماذا نتخلص من السموم او ما نسميه ديتوكس .

دهون البطن

الديتوكس فوائده و طريقته

الديتوكس من انذر الطرق و اكثرها امانه لتنقيه الجسم من ترسبات السموم و الغازات كما يعتبر الحل الطبيعي الاوحد للتخلص من كل هذا .

ينبهنا الخبير ان اكثر ما نأكل في السنوات الاخيره هو مصنع او للتصنيع بصمة فيه وها ما يجعل  غذائنا غير طبيعي من ملونات و علب الحفظ و المواد الحافظة و المبيدات و الكثير من الكيميائيات التي مهما كان مصدرها و طريقتها  الا انها تضر بجسم الانسان .

فاكثر ما نجده في الاكل المعلب و المصنع ارقام و امامها حروف e123 …..و ما لا يعرفه المستهلك ان اكثرها سحب و منع من التصنيع لانه يسبب داء السرطان .. لهذا السبب و اكثر  دائما ننصح بحمية ديتوكس كل شهر او قبل بدء اي حمية .

 

ما هو الديتوكس

هو ازاله السموم من الجسم بطريقه عميقه و فعالة .

في جسم الانسان نجد ان الكبد و الجلد و الامعاء و الرئتين و الكليتن من اهم الاعضاء التي تساعد على افراز التسممات و اخراجها و لان طريقه عيشنا و اكلنا في الكثير من التلوث فان الاجهاد يكون من نصيب هذه الاعضاء و ينعكس على صحتنا فنصاب بالسمنه و بالارق و تلون الجلد  و امور كثيره لا نجدها في القرى و الارياف التي تعتمد على الطبيعه الام في عيشها .

 

كيف نقوم بديتوكس صحيح

 

لو كانت اول مرة تقوم بها بالديتوكس فالبدايه تكون ب 3 ايام  نختار فيها 3 انواع من الفاكهة او الخضر الطازجه و نأكل نوع واحد كل يوم .

و نقوم بهذا كل شهر و بدايه من الشهر الثالث نجعل نوع واحد مدة 3 ايام و نواصل حتى تكون عدد ايام الديتوكس  45 يوم .

بعدها يمكننا القيام بحميات كاملة و متنوعه 3 ايام كل شهر و مدى الحياة

فالديتوكس هو تجديد للحياة بانكلاقه افضل للجسم و اعضائه تخلصنا من السموم و الغازات المحتبسه في الامعاء و البطن و التي طالما تعيق الرؤيه الجيده في الاشعه الطبية .

افضل غذاء ديتوكس

عنب

تفاح

كيوي

فراوله

مشمش

كرفس

شمر

كوسة

فلفل اخضر

خس

نتائج الديتوكس

بشرة نقية

نوم افضل

زياده هرمون السعادة

نشاط اكثر .