الطرق و الاماكن الصحيحة لوضع العطر

0

الطرق و الاماكن الصحيحة لوضع العطر  ،العطور، وكيفية التطيب، و وضع  العطور، اذا كنت لا تعرفيين كيفية وضع عطرك مجلة رجيم ستوضح لك الاماكن المهمة له ليدوم العطر .

 الطرق و الاماكن الصحيحة لوضع العطر

العطور يبدو من  السهل استخدامها ، ولكن بعض التقنيات يمكن استخدامها للقيام بذلك بشكل صحيح واستخدام الكميات الصحيحة التي تطبق.

 

في الحياة،نحن نعطر   جوانب كثيرا من أجسامنا،   الجلد عموما، والشعر، وحتى ملابسنا! وهنا بعض النصائح الجيدة على فن التعطر!

اين نطبق العطر الخاص بنا ؟

 

عندما  تعطر  جسمك،  اعرف أن هناك أماكن أكثر أهمية من غيرها لصالح بث العطر .
 الطرق و الاماكن الصحيحة لوضع العطر حيث   دائما  هناك مناطق  الدم يتدفق فيها  أكثر من غيرها. وبذلك  جلدك سوف يكون اكثر سخونة في الواقع. خلف الأذنين، تحت الرسغين أو وسط الصدر، على سبيل المثال. للحصول على العطر أخف وزنا، ذلك ببساطة رش العطر في  الهواء فوق رأسك.

 

إذا كان لديك أي من  الصابون أو المنظفات المتطابقة مع عطرك، سيكون هذا  الأفضل للحفاظ على رائحة لفترة أطول.  وضع إشارة خفية وقليل من العطر! أبدا
لا  تخالف  في العطر انه امر مهمة .

 

رش العطر على ثيابك 

رشه صغيرة   نفاثة   من   العطر على ملابسك  كن متأكدا من أن رائحة سوف  تدوم كل اليوم! يحتفظ النسيج بالعطر لذلك فمن المثالي في المقابل من أجل القيام بذلك،

يجب أن تستوفي شرطين:
-أولا وقبل كل شيء، لا يمكنك أن تفعل ذلك إذا عطرك شاحبا
( وبالتالي أقل تركيزا ). ثم أنت بحاجة الى تجنب القيام  بالرش على الثوب الأبيض، لانه  سيتم تلطخيه به.
–  إذا كنت لا تريد تطبيق العطر مباشرة على الملابس الخاصة بك، يمكنك ببساطة رش نفاثة  في الهواء فوقك والدخول سريع فيها.
وبالتالي ستكون هناك بضع قطرات من العطر على الأنسجة الخاصة بك على الرغم من ان الرشة المباشرة قد انتهت  .

رش العطر في شعرك الطرق و الاماكن الصحيحة لوضع العطرالشعر يحتفظ بالروائح بشكل جيد جدا، ! يمكنك، إذا أردت، بعض الرشات الصغيرة رش العطور في شعرك ثم يهز قليلا. والشعر يجب أن لا يكون “رطب أو مبلل” مع وجود فائض من العطور! بالطبع، هذا شيء يمكنك القيام به من وقت لآخر، ولكن ليس لكثير من الأحيان  لأن العطر  قد يضر شعرك.

أيضا، لا تضع العطور في شعرك إذا كانت منتجات شعرك تحتوي بالفعل على العطر! خليط من كل هذه الروائح يمكن أن توفر كارثة كريهة لا تطاق!