العشاء العجيب تفقد معه الكرش و تمنع الامساك و يوقف تساقط الشعر و لا يتعدى ريالين

0

العشاء العجيب تفقد معه الكرش و تمنع الامساك و يوقف تساقط الشعر و لا يتعدى ريالين حصريا على مجلة رجيم الاولى في الصحة و الرشاقة و الجمال .

كي4

العشاء العجيب تفقد معه الكرش و تمنع الامساك و يوقف تساقط الشعر و لا يتعدى ريالين

المكونات

علبة زبادي طبيعي

حبة كيوي

ملعقة بذور الكتان

قطرات ليمون

التحضير

نضع المكونات في الخلاط و نمزجهم  ويؤكل قبل ساعتين من النوم

كي5

فوائد الكيوي

يؤكد خبراء التغذيه ان هذه الفاكهه تغطي حاجة الجسم من فيتامين سي اليوميه وتمتاز هذه الثمار بخلوها من الكوليسترول فهي توصف لتغذية الاطفال والعجزة مرضى فقر الدم والذين يعانون من السمنة الزائده واظهرت التجارب انها تحد من مرض السرطان

كي

فوائد بذر الكتان

اشتهرت فوائد بذور الكتان بدورها في تخفيف الوزن والتنحيف، حيث انها غنية جدا بالالياف الغذائية، وتحوي كمية منخفضة من الكربوهيدرات (السكر). ومن هنا اصبحت تدرج ضمن اعشاب التخسيس وتدخل ضمن خطط تخفيف الوزن، في حين ان محتوى الدهون في بذور الكتان هو في النهاية عالي الا انه من الدهون الجيدة للجسم والمفيدة جدا لصحته، وهذا ما جعلها خيارا ممتازا سواء بالنسبة للصحة او لفقدان الوزن.
وتحتوي بذور الكتان بالاضافة للالياف الغذائية على مادة صمغية، والتي عند نقعها بالماء واكلها فهي تساعد بالفعل على امتلاء المعدة وبالتالي الاحساس بالشبع وتقليل كمية الطعام المتناولة خلال اليوم.

كي2

فوائد الزبادي الطبيعي

اكتشف العلماء فائدة جديدة من فوائد الزبادي و هي التخلص من الدهون التي تتراكم فى منطقة الخصر.فقد اثبتت الأبحاث ان الزبادي الخالي من الدسم يساعد على حرق الدهون التي تتركز فى منطقة الوسط و الخصر و المعروفة باسم الكرش و التي يعانى منها حوالى نصف سكان العالم العربي .

حيث صرح الباحثين انه فى حالة تناول الزبادي كعنصر اساسي يدخل فى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية يؤدى الى فقد ما يوازى 80% من منطقة الخصر و الكرش وايضا على فقدان ما يوازى 22% من الوزن العام. كما اكدت الدراسة ان الزبادي يساعد الجسم فى حرق الدهون الضارة مع الاحتفاظ بالعضلات.

كما ان لمنتجات الالبان بصفة عامة القدرة على الحماية من العديد من الامراض المزمنة مثل امراض الكبد والسرطان

كي1